مجموعة نساء حضرميات تعقد إجتماعها الدوري بمقر قيادة إنتقالي سيئون - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الجمعة، 2 أكتوبر 2020

مجموعة نساء حضرميات تعقد إجتماعها الدوري بمقر قيادة إنتقالي سيئون

سيئون - خاص :
 بالتنسيق مع القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي في مديرية سيئون عقت مجموعة نساء حضرميات مساء يوم أمس الخميس، الاول من أكتوبر 2020م اجتماعها الدوري برئاسة الاخت/ زهرة عبد عضو الجمعية الوطنية رئيسة مجموعة نساء  حضرميات.. 
حيث جرى في الإجتماع مناقشة أوضاع المرأة الحضرمية في وادي حضرموت والمهام التي يمكن ان تقوم بها على مستوى مختلف الانشطة السياسية والاقتصادية والاجتماعية . 

وفي مستهل الاجتماع تحدثت رئيسة المجموعة الأخت زهرة بكلمة توجيهية لعضوات المجموعة حثتهم فيها على ضرورة بذل الجهود لتنفيذ المهام الموكلة اليهن. 
مؤكدة الوقوف الكامل مع الوفد التفاوضي برئاسة قائد المسيرة التحريرية الجنوبية اللواء /عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي، حاثة علي ضرورة تنفيذ ماجاء في بنود اتفاقية الرياض . 

وقد تم في هذا الاجتماع التأكيد على ضرورة حل المشكلات الأمنية والاقتصادية والمعيشية التي يعاني منها أبناء حضرموت بشكل خاص والجنوب بشكل عام، حيث اثيرت قضايا الانفلات الامني الذي تعانيه مناطق وادي حضرموت الذي بات مقلقا جدا  ولا يُحتمل، الامر الذي يتوجب ضرورة وحتمية السيطرة عليه، ولن يتأتى ذلك الا بسيطرة قوات النخبة الحضرمية على كامل تراب حضرموت، وخصوصا الوادي.. كما ان الوضع المعيشي الذي يعيشه المواطن صار أمر فوق طاقة الأسر التي تنكوي بنارالغلاء ولم يعد مستطاع إحتماله في ظل بقاء مدخلات الرواتب كما هي .. 
لذلك تؤكد مجموعة نساء حضرميات بالوادي على ضرورة الحل السريع لتحسين الوضع المعيشي للمواطن وضرورة وقف نزيف وانهيار قيمة العملة التي وصلت حد الانهيار. 

كما ناقشت المجموعة عدة قضايا داخلية خاصة بها واتخذت ازائها بعض المعالجات لتحسين نشاطها خلال الفترة القادمة. 

وفي الاخير تقدمت المجموعة بالشكر والتقدير لكل من ساهم في انجاح هذا اللقاء وخاصة قيادة المجلس الانتقالي في مديرية سيئون. 
من عضوة القيادة المحلية / مارينا رضوان مرجان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق