معهد النجاح للتدريب والتأهيل يحتفل بتخرج الدفعة الثامنة دبلوم لغة إنجليزية - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الأحد، 11 أكتوبر 2020

معهد النجاح للتدريب والتأهيل يحتفل بتخرج الدفعة الثامنة دبلوم لغة إنجليزية

القطن - اعلام المعهد : 
في حفل بهيج و بحضور رائع احتفل اليوم معهد النجاح للتدريب و التأهيل بمدينة القطن بوادي حضرموت بتخرج الدفعة الثامنه "دبلوم لغة انجليزية"  لعدد 25 متدربة امضو مايزيد على 6 شهور لإكمال متطلبات البرنامج التدريبي و بمعية المدرب المتميز الاستاذ / حسني عبدالله القحوم. 

حيث بدا الحفل بقاعة الفقيد باشماخ في تمام  الساعة التاسعة و الربع صباحا بآيات من الذكر الحكيم ثم كلمة لمدير المعهد الأستاذ #سالم_كرامه_لكمان رحب فيها بالحاضرات جميعا من امهات و اخوات و صديقات للخريجات.
 
وعبر عن إمتنانه و سروره للخريجات وهو يراهن، يقطفن ثمار جهدن طيلة فترة دراستهن بالمعهد، ثم اعطى لمحة سريعة عن المعهد، و نشاطاته وانه سيعمل على تطوير اداء المعهد مستقبلا وان الأيام ستكون حبلى بالمفاجآت. 

وفي ختام حديثة شكر الحاضرات جميعا على تلبية الدعوة و مشاركتهن للخريجات فرحتهن. 
بعد ذلك قدمت فقرة بانشودة ترحيبية و رقصة استعراضيه لفراشات الحفل نالت استحسان الجميع ثم عرض روبرتاج عن فترة الدراسة بدبلوم اللغة الانجليزية طيلة ايام المعهد، و كذلك عرض فيديو لأراء و انطباع المتدربات. 

وكان لربان سفينة الدبلوم مدرب الدورة الاستاذ/ حسني القحوم كلمته حيث رحب بالحاضرين  جميعا مستعرضا المحطات التي مر بها و بمعية الطالبات طيلة مدة ايام التدريب حاثنا الطالبات الاخريات الملتحقات بالدورات على بذل المزيد، من العطاء للوصول و الإحتفال بتخرجهن مثل ماتحتفل هذه الدفعة اليوم.  وفي نهاية كلمتة اعرب الاستاذ حسني عن شكره لأمهات الخريجات وان هذه الثمرة لم تاتي إلا من عصارة جهد و متابعة حثيثة من الامهات لتنعكس على مستويات الخريجات اليوم.  ثم قمن الطالبات بتكريم مدرب الدورة  عرفانا لجهوده المبذوله طيلة ايام التدريب. 

وفي اخر الحفل قام مدير المعهد بتكريم  الاستاذة و المربية القديرة سارة يسلم باعصبة و التي اعتبرها كأم  للجميع داخل المعهد نظير جهودها المبذولة طيلة فترة عملها بالمعهد، ثم تكريم السكرتيرة السابقة فاطمة دهلوس كذلك طيلة فترة عملها بالمعهد.
بعد ذلك قام مدير المعهد و بمعية الأستاذ حسني القحوم بتكريم جميع الخريجات بالدبلوم. 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق