برنامج تدريبي في مهارات إعداد الخطة للإخصائيين الإجتماعيين لعدد من كوادر المدراس الحكومية والأهلية بمديرية صالة بتعز - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الخميس، 1 أكتوبر 2020

برنامج تدريبي في مهارات إعداد الخطة للإخصائيين الإجتماعيين لعدد من كوادر المدراس الحكومية والأهلية بمديرية صالة بتعز

تعز - خاص :
برعاية مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة تعز ومدير إدارة قسم التوجيه بالمكتب ومدير إدارة التربية بصالة ومدير التوجيه بصاله وإدارة التدريب والتأهيل بالمديرية بدأت يوم الأثنين الموافق 28/9/2020 ولمدة أربعة أيام ، أعمال الدورة التدريبية في مهارات إعداد الخطة ومهارات دراسة الحالة الفردية للأخصائيين الاجتماعيين لمدارس صاله الحكومية والأهلية لعدد 36 متدرب ومتدربة.

تهدف الدورة التدريبية التي تقدمها المدربة وهيبة الرباصي موجه الخدمة الاجتماعية، الى تدريب وتطوير مهارات المختصين على إعداد الخطط ومتابعتها وتقييمها ، كما توضح فيها عددا من المفاهيم والنقاط التي تساعد الاخصائي الاجتماعي على اعداد خطة عمل واضحة ، وتخلل الدورة تمارين عملية للمتدربين والمتدربات في الدورة .

حيث شهد اليوم الأول تفاعلا كبيرا من قبل المتدربين الذين أشادوا بالمستوى المتميز للمدربة والمعلومات الثرية التي اكتسبوها في اليوم الأول من التدريب.

بدورها تقدمت المدربة بالشكر لكل الداعمين للدورة التدريبية سواء جهات حكومية أو مدرسة سر الابداع الاهلية على جهدها في استضافة الدورة التدريبية وتوفير بعض مستلزماتها .

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق