برباعية هزت شباك المكلا ..شعب حضرموت يكمل عقد الفرق المتأهلة لنصف نهائي بلقيس ويواجه سمعون السبت القادم - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الأحد، 18 أكتوبر 2020

برباعية هزت شباك المكلا ..شعب حضرموت يكمل عقد الفرق المتأهلة لنصف نهائي بلقيس ويواجه سمعون السبت القادم

المكلا - خاص - فهمي باحمدان – تصوير / محمد أحمد باحيدرة : 
   أكمل فريق كرة القدم الأول بنادي شعب حضرموت الرياضي عقد الفرق المتأهلة لدور نصف النهائي من تصفيات بطولة كأس طيران بلقيس لكرة القدم لأندية ساحل حضرموت التي يقيمها اتحاد اللعبة بالساحل والمؤهل لنهائي البطولة مع بطل تصفيات اندية الوادي لتحديد بطل حضرموت .
   
    وحقق الشعب فوزاً كبيراً وهاماً في آخر مواجهات الدور ربع نهائي عصر اليوم السبت على جاره فريق نادي المكلا بأربعة أهداف دون مقابل في مباراة جميلة وجماهيرية احتضنها ملعب الفقيد بارادم بالمكلا .
   
   أنهى نوارس حضرموت الشوط الأول من المباراة بتفوقهم بهدفين , الأول مبكراً عن طريق ضربة الجزاء في الدقيقة الثانية تصدى لها النجم الدولي عماد منصور معلناً هدف السبق  وفي الدقيقة 32 تمكن زميله محمد باحشوان عبر رأسية من تسجيل الهدف الثاني الذي أنتهت به أحداث هذا الشوط , وفي الشوط الثاني سجل الشعباوية هدفين عززا بهما هدفي الحصة الأولى , فسجل النجم الدولي عماد منصور هدفه الثاني والثالث لفريقه في الدقيقة ال9 واختتم رباعية الشعب المهاجم احمد باحاج بتوقيعه الهدف الرابع في أخر دقائق اللقاء .  
   بالرغم من النتيجة الثقيلة التي ولجت مرمى المكلا الا ان الفريق الاخضر قدم مستوى جيد يحتاج لمواصلة التدريبات للمسابقات القادمة.
 
 وبالفوز يبلغ شعب حضرموت دور نصف النهائي حيث سيواجه سمعون الشحر السبت القادم , بعد أن تمكن سمعون من حسم مواجهته عصر أمس الجمعة   16 اكتوبر على مضيفه وحدة المكلا بفوزه بركلات الترجيح بعد التعادل الإيجابي هدف  لهدف في الوقت الأصلي للمباراة الثالثة بدور الثمانية.

.. أدار المباراة طاقم حكام مكون من أمين أحمد حمده في الساحة بمعاونة مهدي علي قندل وحسين علي بن الشيخ سعد والحكم الإحتياطي سالم المرشدي وراقب المباراة إدارياً محمد عوض صياد وقيم الحكام فنياً ابراهيم باسيود وتواجد من الطب الرياضي محمد كرامه عبد. 
 
    وكان قد تحدد طرفي المباراة الأولى في دور ربع النهائي بتأهل أهلي الغيل وشباب روكب عن دور الثمانية على حساب نهضة الريدة الذي خسر بركلات الترجيح أمام الاهلي بعد التعادل بهدف في كل شبكة , فيما تمكن شباب روكب من الفوز على نظيره وسميه شباب القارة بهدف دون رد , وسيتواجه الأهلي بالغيل وشباب روكب عصر الجمعة 23 اكتوبر في افتتاح دور نصف النهائي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق