اليوم مواجهة نارية مرتقبة لبرشلونة وريال مدريد بكلاسيكو الدوري الأسباني - المواعيد والقنوات الناقلة - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الجمعة، 23 أكتوبر 2020

اليوم مواجهة نارية مرتقبة لبرشلونة وريال مدريد بكلاسيكو الدوري الأسباني - المواعيد والقنوات الناقلة

برشلونة - وكالات : يحتضن ملعب الكامب نو، مباراة كلاسيكو العالم الذي يجمع بين العملاقين برشلونة وريال مدريد، مساء يوم غدا السبت 24 أكتوبر، وذلك في إطار منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتفوق ريال مدريد في تاريخ مواجهات كلاسيكو الدوري الإسباني حيث تواجه الفريقين في 180 مباراة، حقق الريال الفوز في 73 مباراة، بينما برشلونة انتصر في 72 لقاء، فيما حسم التعادل بينهم 35 مرة بين القطبين.

ويدخل ريال مدريد المواجهة وهو يحتل المركز الثالث على جدول الترتيب برصيد 10 نقاط مع بقاء له مباراة مؤجله لوقت لاحق.

وقبل لقاء الكلاسيكو تقلى الملكي هزيمتين متتاليتين الأول في الجولة الماضية من الدوري الإسباني أمام قادش بهدف دون رد، والثاني بدور الأبطال على ملعب الريال أمام شاختار دونيتسك بثلاثية لهدفين، وهذا يوحي بأن الريال غير ومستقر الأداء.

ويستعد الريال للكلاسيكو بكل قوة، وسيحاول نسيان الإخفاقات الماضية والتركيز حاليًا في المباراة التي يعتبرها مهمة وخاصة بالنسبة له، من أجل تحقيق الانتصار والعودة من خارج الديار مرفوع الراس وبالنقاط الثلاث، ويبقى متفوقًا على البرشا في تاريخ مواجهات الفريقين.

في المقابل، يحتل برشلونة المركز التاسع على جدول الترتيب برصيد 7 نقاط، مع بقاء له لقاءين مؤجلات سيتم تحديدهما في وقت لاحق.

الفريق الكتالوني في أخر مباراتين خاضهما قبل موقعة الكلاسيكو تمكن من الهزيمة على خطى الريال في الدوري الإسباني من فريق خيتافي بهدف دون رد، ولكن بدوري الأبطال نجح في اكتساح فرينكفاروزي المجري بخماسية لهدف وحيد.

كتيبة برشلونة معنوياها أفضل من الخصم، رغم الهزيمة في الدوري ولكن تقدم مستوى مميز وقوي، لذا سيقاتل الفريق على ملعبه بكل قوة من أجل تحقيق الفوز وحصد الـ 3 نقاط، وعدم السماح للريال بالخروج من كتلونيا بالانتصار.

موعد مباراة برشلونة ضد ريال مدريد

المباراةبرشلونة × ريال مدريد
المسابقةالدوري الإسباني
الموعدالسبت 24 أكتوبر 2020 - الساعة 5:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
القناة الناقلةBeIN Sport HD 1
الملعبملعب الكامب نو

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق