في نصف نهائي بطولة بلقيس بساحل حضرموت..أهلي الغيل يلتقي شباب روكب وشعب حضرموت يواجه سمعون على كأس الشهر الوردي - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الخميس، 22 أكتوبر 2020

في نصف نهائي بطولة بلقيس بساحل حضرموت..أهلي الغيل يلتقي شباب روكب وشعب حضرموت يواجه سمعون على كأس الشهر الوردي

المكلا  - خاص - فهمي باحمدان : 
يشهد ملعب الفقيد بارادم بالمكلا  غد الجمعة وبعد غد السبت  23 و24 اكتوبر الجاري مباراتي دور الأربعة لبطولة كأس بلقيس لكرة القدم لأندية ساحل حضرموت , التي يقيمها اتحاد الكرة بالساحل على طريق بلوغ النهائي  مع بطل تصفيات الوادي لتحديد بطل حضرموت .

  ويتحدد من هذا الدور طرفي نهائي تصفيات ساحل حضرموت , حيث يتواجه يوم غد الجمعة في أولى مباريات نصف النهائي أهلي الغيل ونظيره شباب روكب , الاهلي بلغ هذه المواجهة عقب فوزه على نهضة الريدة بركلات الترجيح بعد التعادل الايجابي هدف لمثله في ربع النهائي وتوج حينها بكأس ذكرى ثورة 14 اكتوبر المجيدة ال 57  نفس اليوم ,اما شباب روكب فقد حسم بطاقة الصعود لهذا الدور بفوزه على شباب القارة بهدف وحيد.

  وعصر السبت 24 اكتوبر ( بعد غد) تجرى المباراة الثانية في نصف النهائي وتجمع شعب حضرموت وسمعون الشحر , وسيقدم في هذا اللقاء (كأس الشهر الوردي) اكتوبر للتوعية  بسرطان الثدي الذي ستقدمه مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان (أمل) .
  
شعب حضرموت وصل لهذا اللقاء بفوزه على المكلا برباعية نظيفة  فيما بلغ سمعون المواجهة بفوزه بركلات الترجيح على وحدة المكلا بعد التعادل الايجابي هدف لهدف.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق