ريال مدريد يستهل مشواره في دوري أبطال أوروبا بخسارة من شاختار دونيتسك - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الخميس، 22 أكتوبر 2020

ريال مدريد يستهل مشواره في دوري أبطال أوروبا بخسارة من شاختار دونيتسك

مدريد - متابعات :

استهل ريال مدريد مشواره في دوري أبطال أوروبا مع هزيمة ضد شاختار دونيتسك على أرض ألفريدو دي ستيفانو. على الرغم من حصول أصحاب الأرض على أولى فرص اللقاء مع تسديدة من أسينسيو، إلا ان الضيوف نجحوا في افتتاح التسجيل قبل بلوغ أول نصف ساعة. اخترق كورنينكو الدفاع ومرر الكرة إلى تيتي التي أودعها شباك الفريق المدريديستا في الدقيقة 28معلناً 0-1. كاد يوفيتش يدرك التعادل بكرة رأسية بعد دقيقتين مستغلاً عرضية من مارسيلو لكن حارس المرمى كان له بالمرصاد.
 
بدأ الفرص تتوالى واستغل الضيوف أول فرصة لاحت لهم لمضاعفة النتيجة في الدقيقة 32. سدد تيتي الكرة وأرسلها فاران بالخطأ إلى مرماه في محاولته لتجنب تسديدة دينتينيو في المنطقة؛ ثم ازدادت الأمور تعقيداً قبل الاستراحة مع الهدف الثالث الذي سجله سولومون في الدقيقة 42. وفي مستهل الشوط الثاني، خرج ريال مدريد بقوة ضاغطة مهميناً على مجريات اللعب، ما سمح له بتقليص الفارق عبر مودريتش الذي سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 54.
 الهدف الثاني للمدريديستا
بعد أربع دقائق دخل فينيسيوس جونيور بدلاً من يوفيتش الذي سجل الهدف الثاني للفريق من أول لمسة للكرة. اختطف البرازيلي الكرة بالقرب من منطقة المنافس وسددها صاروخية بيسراه معلناً الهدف الثاني للمدريديستا. كثّف البلانكوس ضغطهم الهجومي وكادوا يدركون هدف التعادل الثالث في الدقيقة 62، حيث انطلق فينيسيوس جونيور بالكرة وأرسلها إلى بنزيمة داخل المنطقة ليبعدها حارس المرمى بوندار. كذلك تصدى كورتوا ببراعة لتسديدة من تيتي بعد دقيقتين.
 
كانت المباراة مفتوحة وعزز شاختار دفاعه للتصدي لضغط أصحاب الأرض، بينما واصل ريال مدريد محاولاته إلى ان نجح فالفيردي في تسجيل هدف التعادل الثالث في الوقت بدل الضائع، لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل على فينيسيوس جونيور بعد العودة إلى تقنية الفيديو المساعد للحكم (فار) وتنتهي المباراة بفوز شاختار، بينما بدأ ريال مدريد يفكر الآن في مباراة الكلاسيكو ضد برشلونة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق