برشلونة يسحق فرينكيفاروزي ومانشستر يتغلب على باريس سان جيرمان - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الأربعاء، 21 أكتوبر 2020

برشلونة يسحق فرينكيفاروزي ومانشستر يتغلب على باريس سان جيرمان

برشلونة - وكالات :
فاز نادي برشلونة على منافسه فرينكيفاروزي، بخماسية أهداف مقابل هدف وحيد، في مباراة أقيمت بينهما على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا. 
 

واستطاع أصحاب الأرض فرض السيطرة سريعًا على المباراة، بتسجيل ليونيل ميسي الهدف الأول في الدقيقة 27 من ركلة جزاء، قبل أن يضيف آنسو فاتي الثاني في الدقيقة 42. 

وأكمل برشلونة في النصف الثاني من اللقاء، تقديمه أداءً رائعًا، حيث أحرز فيليب كوتينيو الرابع في الدقيقة 52، ثم تعرض جيرارد بيكيه إلى الطرد بحصوله على بطاقة حمراء مباشرة، وتحصل الضيوف على ركلة جزاء، سمحت لهم بتقليص الفارق، حيث ترجمها خارتيان بنجاح في الدقيقة 70. 

واستكمل بيدري سلسلة أهداف البرسا في الدقيقة 82، بعدما تلقى تمريرة رائعة من البديل عثمان ديمبيلي، ثم أنهى الفرنسي الحفل بهدف خامس في الدقيقة 89. 

ويتصدر برشلونة ترتيب مجموعته برصيد 3 نقاط، متفوقًا على يوفنتوس بفارق الأهداف، بعد أن تفوق الأخير في وقت سابق على حساب دينامو كييف بثنائية نظيفة. 

فيما فاز نادي مانشستر يونايتد، على حساب مضيفه باريس سان جيرمان، بهدفين مقابل هدف، في مباراة أقيمت بينهما على ملعب حديقة الأمراء، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا. 

واستطاع برونو فيرنانديز تسجيل هدف التقدم لصالح الشياطين الحمر، من ركلة جزاء في الدقيقة 23 من عمر الشوط الأول، وفي النصف الثاني من اللقاء، أحرز أنتوني مارسيال هدفًا بالخطأ في مرماه لصالح النادي الباريسي، وفي في الدقيقة 87، خطف لاعب يونايتد هدف الفوز.  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق