الوكيل المساعد بالوادي والصحراء يُدشن برنامج العودة للمدارس لمؤسسة الريف للتنمية - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الخميس، 8 أكتوبر 2020

الوكيل المساعد بالوادي والصحراء يُدشن برنامج العودة للمدارس لمؤسسة الريف للتنمية

إعلام السلطةالمحليةبمديريةوادي العين وحوره : 
دشن وكيل محافظ محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء المهندس هشام محمد السعيدي ومدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالوادي والصحراءالدكتورعبدالله رمضان باجهام وقيادة السلطة المحلية بمديرية وادي العين وحورة ممثلة بمدير عام المديريةرئيس المجلس المحلي الأستاذسالم صالح بن عبادين باوزير والأستاذخالد مبارك باخلعة مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية برنامج العودة للمدارس لمؤسسة الريف للتنميةوالذي يضم مشاريع الحقيبة المدرسية،معلم الريف،الأثاث المدرسي،طلاب العلم،المستلزمات المدرسية وروضة المجد .

وخلال الحفل الذي أقيم بقاعة الريف صباح اليوم الأربعاء2020/10/7م ألقى المدير التنفيذي لمؤسسة الريف للتنمية الأستاذمحمد سالم بن زيد كلمة شكر من خلالها قيادة السلطة بالوادي ممثلة في الأستاذعصام حبريش الكثيري على جهوده في سبيل تذليل الصعاب أمام منظمات المجتمع المدني ، كما شكر الوكيل المساعد على حضوره الذي يدل على حرص السلطة على دعم مثل هذه المشاريع ، كما شكر الدكتور محمد عيظه بامدحج على مساعيه الحميدة في إنجاح هذا البرنامج ، وفي ختام الكلمة شكر الوجهاء ومدراء المدارس على حضورهم هذا الحفل.

كما ألقى مدير عام المديرية كلمة السلطة المحلية أشاد فيها بجهود المؤسسة التي تصب في خدمة أبناء المديرية في كثير من المجالات ، مؤكدا أن هذا البرنامج ما هو إلا ثمرة لهذه الجهود.

وألقى مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالوادي والصحراءالدكتور عبدالله رمضان باجهام كلمة أثنى فيها على جهود المؤسسة في خدمة أبناء المديرية ، مشيرا إلى أن مؤسسة الريف تعد من المؤسسات المتميزة في وادي حضرموت.

كما ألقى الوكيل المساعد كلمة نقل فيها تحايا وكيل وادي حضرموت الأستاذعصام حبريش الكثيري ، وأثنى فيها على المؤسسة وبرنامج العودة للمدارس لما يحمله من مشاريع مهمة في العملية التعليمية بالمديرية.

وفي ختام الحفل تم تكريم الرعاة الداعمين بدروع تذكارية حيث تم تكريم كل من الوكيل المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء ومديرعام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالوادي والصحراءومدير عام مديرية وادي العين وحورة ، كما تم تكريم الدكتورمحمد بن عيظه بامدحج على مساعيه في كفالة مشاريع برنامج العودة للمدارس.

حضر حفل التدشين أعضاء المجلس المحلي ومدراء المكاتب التنفيذية بالمديريةومدراء مدارس التعليم الأساسي والثانوي وأعضاء مجلس الأمناء والهيئة الإدارية والتنفيذية بمؤسسة الريف للتنمية وعدد من الوجهاء والأعيان والشخصيات الإجتماعية.

وبعد ذلك توجه الوكيل المساعد ومديرعام مكتب الشؤون الاجتماعيةبالوادي والصحراءومدير عام المديرية ومدير مكتب التربيةوالتعليم بالمديريةبمعية رئيس المؤسسة إلى مدرستي جيل الثورة وأروى للتعليم الأساسي لتدشين مشروع توزيع الحقيبة المدرسية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق