يافع ..21 مايو يفوز على جار ويتأهل إلى دور نصف النهائي في بطولة الشهيد عبدالله علي اليزيدي - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

السبت، 14 نوفمبر 2020

يافع ..21 مايو يفوز على جار ويتأهل إلى دور نصف النهائي في بطولة الشهيد عبدالله علي اليزيدي

 يافع رصد - خاص - محسن محمد : 
اقيمت عصر يومنا هذا الجمعة 13 نوفمبر 2020م اللقاء الثاني في مباريات دور الثمانية جمع فريقي جار و21 مايو في اطار بطولة الشهيد عبدالله علي اليزيدي وبرعاية كريمة من ابناء منطقه شعب العرب وتنظيم نادي يافع الرياضي مديرية يافع رصد نزل الفريقين ارضيه ملعب الفقيد سامي السليماني بقياده الحكم في الساحه عمار باعامر  ومساعديه في الخطوط عاطف صالح ومحمد باسل وحكم رابع انور الحيدري وفي ضل اجواء فرائحيه رائعة .

ركلة البداية كانت من اقدام اللاعب زيد ابو الرعب منذ بدايه انطلاق  صافرة الحكم كان اللقاء حماسي ومفعم بالحيويه قدم الفريقين اداء رائع في تبادل الهجمات كانت الافضليه لفريق 21 مايو عشرون دقيقه استطاع عماد السحري خطف الهدف الاول لفريقه استمر ضغط 21 مايو ومن كره طويله خرج لها الحارس جار محمد مطيع  صدها بيده خارج خط الثمانيه عشر على اثرها احتسب الحكم خطاء ضده واشهار البطاقة الحمراء  في وجهه وبخروج الحارس واستبدال حارس اخر وطلوع عبدالله فضل ظن الجميع بان مجريات اللقاء ستتحول لصالح 21 مايو لكن اثبت جار وبالنقص العدد انه ند قوي هدد مرمى عبدالرحمن مطيع الى ان اعلن الحكم نهايه الشوط الاول بتقدم 21 مايو على جار  1 / صفر .

شوط ثاني نزل الفريقين ارضية الملعب وعين كل منهم على نقاط اللقاء الحسابات الورقيه تقول مايو سيكون له شان اخرى في الشوط الثاني لكن على ارض الملعب مافيش حساب الا حساب واحد الكره لمن اجتهد وتابع الكره تبادل الفريقين الهجمات واضاعوا فرص محققه من الجانبين شوط ثاني كثره في الاصابات ولم نشاهد كره يستمتع فيها الجمهور وكانت سياره الاسعاف حاضره في مناسبتين .

قدم فريق جار مباراه كبيره وقويه امام فريق 21 مايو ولو لا الحظ لكان تعادل استمر اللعب سجالا بين الفريقين الى ان اعلن الحكم نهايه اللقاء بفوز 21 مايو على جار 1 / صفر .

وقفات من اللقاء : 

• رغم الخساره والنقص العدد في صفوف جار لكنه قدم مباراه كبيره وكان الافضل الى اخر ثواني اللقاء .

• بعدد تسعه لاعبين جلهم صغار في السن لكن كانوا كبار في الملعب وند قوي لفريق21 مايو صاحب الخبره والتجربه في التعامل مع اللقاءات الكبيره .
محمد مطيع انت حارس كبير رغم صغر سنك لكن قلطه الشاطر بعشره .

• التدريب التكنيكي للاعبين جار مهم جدا .

• 21 مايو بلاعبينه الكبار ( الخبره والتجربه ) امام سته لاعبين صغار لم يستطيع تجاوزهم بفوز صريح ، كثر المراوغه للاعبين 21 مايو إعاقة المباراه والاجهاز على الخصم .

• جائزه افضل لاعب كانت من نصيب اللاعب علي محمد شيخ من فريق جار مقدمه من فندق الابداع للغرف والشقق المفروشه شارع فيروز عدن .
  
• حضر اللقاء الاخ رئيس نادي يافع الرياضي والاخ على موسى رئيس اللجنه المنظمه للبطوله وعدد من اعضاء اللجان المنظمه للبطوله وعدد من الشخصيات الاجتماعية .
الى ان نلتقي تقبلوا تحياتنا

 اللجنة الاعلامية للدوري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق