ثورة تقنية.. هاتف صيني يحوي 8 كاميرات و 4 فلاشات LED - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الأربعاء، 11 نوفمبر 2020

ثورة تقنية.. هاتف صيني يحوي 8 كاميرات و 4 فلاشات LED

 لا تتوقف الهواتف الذكية عن مفاجأتنا كل عام بأخبار وتقنيات مثيرة للاهتمام ستصل في وقت قصير. اليوم يجب أن نتحدث عن كاميرات الأجهزة وبراءة اختراع تم نشرها في الصين. تنتمي براءة الاختراع هذه إلى أحد أغرب الأجهزة التي رأيناها طوال العام. هو  هاتف به 8 كاميرات و 4 فلاش LED في الخلف. لكن ليس هذا هو الشيء الأكثر فضولًا ، لأن هذه المستشعرات موضوعة بطريقة غريبة جدًا ولا زلنا لا نعرف ما إذا كان ذلك منطقيًا. هل يمكن أن يكون هذا هو المفتاح لتحسين التصوير في الهواتف المحمولة ؟


تمتلك الهواتف المحمولة التي تحتوي على 3 أو 4 كاميرات في الخلف حاليًا مستشعرات مختلفة لكل وضع تصوير: عادي ، زاوية واسعة ، تليفوتوغرافي ، ماكرو ... يمكن للهاتف الذكي الذي نراه في براءة الاختراع أن يترك وراءه هذه الفكرة التي يمتلكها المستخدمون في هاتف محمول به العديد من الكاميرات. ترتيب وموضع  الكاميرات  هو مفتاح التفكير بشكل مختلف.

لماذا نضع 8 مستشعرات تصوير في هذا الوضع؟ إذا كان لكل منها تقنية مختلفة ، فيمكنك وضعها جميعًا في صف عمودي أو أفقي وهذا كل شيء. يجعلنا وضع المستشعرات في هذا الترتيب نعتقد أن الشركة التي تقف وراء هذا الجهاز تريد أن تمضي خطوة إلى الأمام. يمكن أن تكون جميع أجهزة الاستشعار متشابهة أو متشابهة جدًا.

لماذا لديك 8 أجهزة الاستشعار  إذا كانت متشابهة أو متشابهة جدًا؟ المفتاح هو في موضع المستشعرات وفي التصوير الفوتوغرافي الذي يمكن أن يلتقطه كل واحد. بالطبع ، إنه موجود أيضًا في برنامج معالجة الجهاز ، والذي يجب أن يكون قادرًا على معالجة عشرات الصور الملتقطة بكل جهاز استشعار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق