في زيارة مفاجئة..وكيل وزارة الداخلية يتفقد شرطة السير بالمحافظة - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الأربعاء، 25 نوفمبر 2020

في زيارة مفاجئة..وكيل وزارة الداخلية يتفقد شرطة السير بالمحافظة

المكلا_التوجية المعنوي والعلاقات العامة : 
أجرى اللواء الركن سعيد علي العامري وكيل وزارة الداخلية لشؤون المحافظات الشرقية مدير عام الأمن والشرطة بساحل حضرموت ، جولة ميدانية مفاجئة تفقد خلالها الأداء الوظيفي للإدارة العامة لشرطة السير بالمحافظة .

وقد تفقد عدد من الخدمات التي تقدمها شرطة السير للمواطنين واقسام المختبر والصيدلية والترقيد واطلع على ما تقوم به الادارة من عملية ترقيم السيارات بعد تمديد الحملة شهر. 

والتقى خلال جولته بمدير إدارة شرطة السير بالمحافظة العقيد معمر المشجري وعدد من الضباط ومدراء الإدارات وكذلك المواطنين .

مؤكدا بان هذه الخطوة تاتي في اطار القضاء على السيارات المجهولة . داعيا المواطنين سرعة ترقيم سياراتهم قبل انتهاء المدة بحيث ستكون بعدها حملات على السيارات والدراجات المجهولة .

وخلال الزيارة استمع اللواء العامري من مدير إدارة شرطة السير العقيد معمر المشجري والمسؤولين بالإدارة الى شرح عن الإدارة والمهام التي تطلع بها.

 متعرفا على سير العمل بمركز الاصدار الالي وعملية صرف رخص القيادة وترخيص المركبات ، وحث اللواء العامري منتسبي شرطة السير على تفعيل دورهم وتقديم الخدمة الافضل ذات الجودة العالية ، مؤكدا على ضرورة تكثيف أعمال التوعية للسلامة المرورية ، بحيث ان رجل المرور جزء لا يتجزاء من رجال الامن ويعد رجل البحث الأول بالميدان ولابد ان يتميز باليقظة والفطنة .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق