مدير منفذ الوديعة يلتقي سفير بلادنا بالرياض - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الثلاثاء، 17 نوفمبر 2020

مدير منفذ الوديعة يلتقي سفير بلادنا بالرياض

الرياض / خاص : 
التقاء مدير عام ميناء الوديعة البري أ.مطلق الصيعري سفير بلادنا لدى الممكلة العربية السعودية د.شائع محسن الزنداني لمناقشة  العدد من القضايا  التي  تخص  المسافرين والبضائع  عبر الميناء البري الوحيد الذي يربط اليمن بالمملكة في الوقت الحالي الذي يشهد إقبال المسافرين  من شتاء المحافظات اليمنية مرورا عبره الى المملكة وايضا الى دول اخرى .
حيث أشار "الصيعري" أن هناك تنسيق مشترك مع الاخوة بالمنفذ السعودي وجهود مضنية من المنفذين لتسهيل وتذليل كثير من الصعوبات التي تواجة المسافرين والبضائع.
وحيث اكد للقاء على ضرورة فتح مجالات تواصل سريعة لتسهيل اي صعوبات على المسافرين اثناء سفرهم مررورا عبر الوديعة وتنسيق مع الجهات المعنية عند حدوث اي إشكالية فور وقوعها للمساعدة في تخفيف أعباء السفر لدى المسافرين واستكمال إجراءات مرورهم بيسر وسهولة.
حيث ناقش اللقاء مساعدة المعنين بالسفاره في عملية إمكانية زيادة التبادل التجارية بين اليمن والمملكة وتذليل اي صعوبات تواجهه وإمكانية تشجيع وتسهيل الاجراءات لبضائع الترنزيت لليمن وتحديث بعض الظوابط الفنية المتعلقة بذلك مع المعنين بتنسيق مع السفارة وبحث بعض الاتفاقيات الثنائية والعربية المعنية لتسهيل نقل ووصول البضائع من والى اليمن.
وشكر مدير عام المنفذ الصيعري  السفير الزنداني على حرصة واهتمامة ومساعدته في معالجة العدد من الصعوبات التي تواجة الميناء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق