شعب حضرموت يشارك في بطولة الجمهورية للملاكمة براعم وناشئين بالعاصمة عدن - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الثلاثاء، 3 نوفمبر 2020

شعب حضرموت يشارك في بطولة الجمهورية للملاكمة براعم وناشئين بالعاصمة عدن

المكلا - خاص - فهمي باحمدان : 
  يشارك نادي شعب حضرموت الرياضي ممثلاً لأندية ساحل حضرموت في بطولة الجمهورية للأندية في لعبة الملاكمة (براعم وناشئين ) التي تحتضنها العاصمة عدن وتحديداً الصالة المغلقة بالشيخ عثمان في الفترة من 7 إلى 10 نوفمبر الجاري بتنظيم من الاتحاد اليمني للملاكمة وتمويل من وزارة الشباب والرياضة.

  ويستعد نادي الشعب الذي سيشارك بثمانية أوزان هي 40 -43- 50- 52- 54- 75- 60 كجم ثمانية ملاكمين في الفئتين ,حيث يواصل النادي الشعباوي تحضيراته لهذه البطولة بقيادة جهازه الفني واشراف اتحاد اللعبة بساحل حضرموت .

  كما يشارك في البطولة رئيس اتحاد الملاكمة بالساحل الكابتن سالم مبارك باحسن كعضو في اللجنة الفنية الى جانب مشاركة الحكمين مبارك أحمد باقيس وهاني حسن  اليماني في إدارة منافسات البطولة ضمن طاقم الحكام والقضاة.

    وكان المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي قد أطلع خلال لقائه أمس رئيس اتحاد الملاكمة بالساحل الكابتن سالم مبارك باحسن على تحضيرات مشاركة نادي الشعب والمشاركة الفنية للحكام ورئيس الاتحاد , ومدى جاهزيتهم لتمثيل ساحل حضرموت .

  وجدد مسجدي خلال اللقاء الذي حضره مدير إدارة الاتحادات والأندية بالمكتب محمد سالم الجفري والمسئول الإعلامي بالمكتب فهمي باحمدان , جدد اهتمام مكتبه ومساندته لمشاركة نادي الشعب وكل الأندية التي تمثل المحافظة في البطولات الوطنية ( بطولات الجمهورية ) والحرص على توفير الأجواء الملائمة لمثل هذه المشاركات بما يمكن نجوم وشباب الأندية من المشاركة الفاعلة والإيجابية وتقديم مستويات مشرفة وتحقيق مراكز متقدمة والمنافسة على البطولات إلى جانب تحليهم بالأخلاق الحميدة والروح الرياضية التي تعكس الرسالة السامية للرياضة ويبرزو دور شباب  حضرموت بصورة مشرفة كما عهدها الجميع .  
وأكد مسجدي متابعة المكتب لتوجيهات معالي وزير الشباب والرياضة الاستاذ نايف صالح البكري الخاصة بتوفير حلبة ملاكمة للمحافظة , والتي ستسهم بشكل كبير في تطور اللعبة واتساع رقعتها اكثر .

من جانبه قدم رئيس اتحاد الملاكمة بساحل حضرموت تقريرا عن تحضيرات المشاركة وأهميتها خاصة وهي تأتي في إطار الشغف الجماهيري والممارسة والإنتشار الكبير للعبة التي تشهده مناطق ساحل حضرموت خاصة بعد النجاح الكبير الذي تحقق بفعل الاستضافة المميزة لبطولات الجمهورية وكذا تنظيم البطولات المحلية لأندية المحافظة , مقدما الشكر للمكتب على اهتمامه باللعبة وسعيه الجاد لتوفير الحلبة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق