إتحاد كرة الطاولة بساحل حضرموت ينظم البطولة المفتوحة للأندية ودورة للمدربين بغيل باوزير - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الأحد، 15 نوفمبر 2020

إتحاد كرة الطاولة بساحل حضرموت ينظم البطولة المفتوحة للأندية ودورة للمدربين بغيل باوزير

  المكلا / اعلام المكتب :
  ينظم  إتحاد كرة الطاولة بساحل حضرموت البطولة المفتوحة الثالثة للأندية الرياضية التي ستقام بطريقة التجمع , إذ من المقرر أن تحتضن صالة الفقيد  صالح  أحمد الشاحث بنادي التضامن الرياضي التجمع الأول يوم الثلاثاء القادم 17 نوفمبر 2020 الذي سيؤهل الأول والثاني لنهائيات البطولة مع أول وثاني التجمع الثاني الذي سيقام يوم الخميس  19 نوفمبر 2020 بصالة النادي الأهلي الرياضي بغيل باوزير , ويشهد نفس اليوم 19 نوفمبر 2020 بالنادي الأهلي الرياضي بالغيل الدورة التدريبية لمدربي اللعبة التي تهدف الى تأهيل مدربي الأندية واطلاع على مستجدات القانون والطرق الحديثة للتدريب.

   وتحضيرأ لتدشين هذا النشاط  أطلع المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي على استعدادات اتحاد كرة الطاولة بالساحل لتنفيذ  أخر أنشطته للعام الحالي 2020 في إطار خطة النشاط الرياضي العام للمكتب والإتحادات الرياضية للألعاب , وجدد مسجدي خلال لقائه  رئيس الاتحاد الحكم الدولي الكابتن نوفل سالم الحبشي  دعم مكتبه لمختلف انشطة الاتحادات التي تنظم حالياً وتقام ضمن الخطة العامة للنشاط الرياضي الذي يحظى باهتمام ورعاية قيادة وزارة الشباب والرياضة ممثلاً بمعالي الوزير نايف صالح البكري وقيادة السلطة المحلية ممثلاً بمحافظ المحافظة اللواء الركن فرج سالمين البحسني . 
 
  واثنى مسجدي على جهود قيادة اتحاد اللعبة وحرصها على تطوير وتأهيل كوادرها وتفعيل بطولات الفئات العمرية والبطولات المدرسية والاتجاه للبطولات المفتوحة في الملتقيات الشبابية والنوادي الخاصة والمتنزهات العامة التي تشهد ممارسة للعبة وحضور ومتابعة جماهيرية ومشاركة لعدد كبير من الشباب والمواهب التي تحتاج للصقل والرعاية وابراز قدراتها في هذه اللعبة الأنيقة   .

شاكرا تعاون قيادة السلطة المحلية بمديرية غيل باوزير ممثلة بالمدير العام الدكتور عدنان حمران ومدير مكتب الشباب والرياضة بالمديرية الكابتن صلاح الحضرمي وقيادة النادي الاهلي على تعاونهم  لاستضافة التجمع الثاني للبطولة ودورة المدربين  وكذا لقيادة نادي التضامن على استضافة التجمع الاول . 

.. حضر  اللقاء المدير المالي بمكتب الشباب والرياضة الكابتن حسين احمد السومحي ومدير الاتحادات والاندية بالمكتب محمد سالم الجفري والمسئول الاعلامي بالمكتب فهمي باحمدان .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق