رئيس إنتقالي حضرموت : عهدنا من الأشقاء في الإمارات الوقوف مع شعبنا الجنوبي في مواجهة مخاطر الإرهاب والتطرفَ - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الأربعاء، 11 نوفمبر 2020

رئيس إنتقالي حضرموت : عهدنا من الأشقاء في الإمارات الوقوف مع شعبنا الجنوبي في مواجهة مخاطر الإرهاب والتطرفَ

المكلا – خاص - عبدالله السييلي : 
قال رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت الدكتور " محمد بن الشيخ أبوبكر" في تصريح صحفي : بأن يوم الجمعة القادم الموافق ١٣/نوفمبر وبرعاية كريمة من القائد الرئيس عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي , سيتم تدشين دوري صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، بمناسبة الذكرى ٥٣ للاستقلال الوطني ويوم الشهيد الإماراتي بملعب بارادم بمدينة المكلا .

وأشار " بن الشيخ أبوبكر " في تصريحه أن هذا الدور وتسميته تعبر عن الوفاء لأهل الوفاء لما وجه به صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد في مجالات كثيرة ومنها دعم مستشفيات حضرموت خاصة والجنوب عامة ومؤسساتها الصحية لمجابهة جائحة كورونا.

مشيراً إلى أن هذه المبادرات الإنسانية والخدمية ليست بجديد أو غريب فلقد عهدنا الأشقاء في الإمارات سباقين إلى الوقوف مع شعبنا الجنوبي في مواجهة مخاطر الإرهاب والتطرفَ.

وفي ختام تصريحه عبر " بن الشيخ أبوبكر " عن شكره وامتنانه على ماقدمته دولة الإمارات العربية الشقيقة لشعب الجنوب ,  موكداً أن هذه المواقف والأيادي البيضاء ستبقى في الذاكرة عنواناً للعلاقة الاستراتيجية في الحاضر والمستقبل .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق