تطبيق تواصل شبيه للواتساب بتقنية البلوتوث - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الخميس، 5 نوفمبر 2020

تطبيق تواصل شبيه للواتساب بتقنية البلوتوث

جعل إنشاء عمليات المراسلة عبر الإنترنت تطبيقات مثل  واتساب أو  تيليغرام حقيقة واقعة. ومع ذلك ، فإن هذا يضع جميع خيارات الاتصال الخاصة بنا في أيدي شبكة الواي فاي  أو بيانات الهاتف المحمول ، وإذا  انقعت الأنترنت ، فلن نستطيع التواصل .  لذلك ، تعد المراسلة غير المتصلة بالإنترنت إمكانية لا تقدر بثمن ، خاصة في حالات الكوارث الطبيعية . بهذا المعنى ، نريد أن نقدم لك Bridgefy ، وهو تطبيق مراسلة  لا يحتاج إلى  الإنترنت يقدم في نسخته الجديدة تحسينات متعلقة بالأمان.

بهذه الطريقة ، لن تكون قادرًا على الاتصال فقط عندما لا يكون لديك أو لا يمكنك الوصول إلى الواي فاي أو شبكة الهاتف المحمول ، ولكن سيتم أيضًا تشفير رسائلك.

تعد تركيا مثالًا رائعًا على فائدة هذا التطبيق الذي وضع نفسه في أعلى متجر التطبيقات بعد زلزال 30 أكتوبر. في مثل هذه الحالات ، غالبًا ما تفشل خدمات الاتصالات السلكية واللاسلكية ويمكن لوظائف تطبيق  Bridgefy أن تبقينا على اتصال. لتحقيق ذلك ، يستخدم التطبيق اتصال  بلوتوث  وينشئ اتصالاً بالأجهزة على مسافة تصل إلى 100 متر. سيؤدي هذا الاتصال بالأجهزة الموجودة في متناول اليد إلى إنشاء شبكة تسمح لهم بتوسيع المحيط الذي يمكننا التواصل فيه.

تعد الرسائل غير المتصلة بالإنترنت التي يقدمها Bridgefy فعالة للغاية في البيئات الصعبة حيث لا تتوفر شبكة الهاتف المحمول أو الوايفاي .

التطبيق مجاني ومتاح على كل من :  أندرويد و iOS.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق