شعب حضرموت يفتتح البطولة التنشيطية لكرة السلة بفوز عريض على وحدة المكلا - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الأحد، 22 نوفمبر 2020

شعب حضرموت يفتتح البطولة التنشيطية لكرة السلة بفوز عريض على وحدة المكلا

المكلا /  خاص : 
بدأت يوم أمس السبت 21 نوفمبر 2020 منافسات التصفيات التمهيدية لأندية ساحل حضرموت في البطولة التنشيطية لكرة السلة المؤهلة لنهائيات بطولة الأندية أبطال المحافظات التي يرعاها وزير الشباب والرياضة الاستاذ نايف صالح البكري ومحافظ حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني وينظمها الاتحاد العام للعبة بإشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة وتنفيذ لجنة كرة السلة بساحل حضرموت .

  ودشنت البطولة مساء السبت 21 نوفمبر على ملعب الفقيد صالح بن دغار بمنشاة نادي شعب حضرموت بالمكلا بلقاء الفريق السلوي الأول بنادي الشعب ونظيره فريق وحدة المكلا, وتمكن الشعب في هذا اللقاء من تحقيق فوزاً كبيراً بنتيجة 79 نقطة مقابل 35 للوحدة, حيث فرض الشعب سيطرته على أجواء اللعب في جميع فترات المباراة الأربع وسجل الفوز بنتائج 17 / 7 - 14 / 5 – 24 / 10 24/ 12, وقدم الوحدة ظهوراً طيباً في هذه المشاركة بعد انقطاع طويل عن ممارسة اللعبة, وهذا امر تشكر عليه ادارة النادي التي حرصت على المشاركة والحضور.
 
.. حضر المباراة رئيس لجنة كرة السلة بالساحل ابراهيم عبدالقادر باحشوان واعضاء اللجنة ورئيس نادي وحدة المكلا انور عبيد باشعيب والمشرف الرياضي بنادي شعب حضرموت وعدد من أعضاء إدارة النادي (المستضيف )والمسئول الإعلامي بمكتب الشباب والرياضة فهمي باحمدان وعدد من الشخصيات الرياضية وجمهور من المتابعين والعاشقين لكرة السلة .

.. أدار المباراة طاقم مكون من  حكم رئيسي سعيد بايماني وحكم مساعد علي بازياد وهاشم السقاف مسجل , والكابتن سالم المرزوقي ميقاتي والكابتن محمد بازبيدي ميقاتي 24 ثانية وعبدالله باوزير على مسجل اللائحة وراقبها ابراهيم باحشوان رئيس اللجنة.

    .. تعذر إقامة المباراة الأولى التي كانت ستجمع  التضامن والمكلا بسبب غياب التضامن وحضور المكلا وتمت اجراءات المباراة من قبل الحكام واللجنة المنظمة  , غير أن النتيجة لن تحسب للمكلا بسبب انسحاب التضامن من البطولة بسبب مطالبته  بتأخير موعد البطولة حتى يستكمل إعداد فريقه فيما اللجنة المنظمة ملتزمة ببرنامج مركزي وبقرارات إجتماع اللجنة مع الأندية .

  .. تواجد مولد كهربائي بمنشأة نادي شعب حضرموت ساهم في إستمرار النشاط الرياضي في المساء لعدد من الألعاب.

  .. مساء اليوم تجرى مباراة المكلا ووحدة المكلا  على ملعب بن دغار بنادي الشعب وهو الملعب الذي سيحتضن جميع مباريات البطولة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق