على طريق المشاركة في بطولة أبطال المحافظات المحررة..السبت القادم بدء منافسات بطولة الرجال لكرة السلة لأندية ساحل حضرموت - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الثلاثاء، 17 نوفمبر 2020

على طريق المشاركة في بطولة أبطال المحافظات المحررة..السبت القادم بدء منافسات بطولة الرجال لكرة السلة لأندية ساحل حضرموت

المكلا/ خاص / فهمي باحمدان : 
عقد بمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت اليوم الثلاثاء 17 نوفمبر 2020 اجتماعا ضم قيادة المكتب ولجنة كرة السلة الخاصة بتنفيذ الأنشطة المركزية للعبة ومندوبي أندية المكلا والشعب والتضامن ووحدة المكلا. 

*وتم في اللقاء إقرار يوم 20 نوفمبر الحالي موعدا لبدء التصفيات التمهيدية للبطولة التنشيطية لكرة السلة لفئة الرجال بنظام الكل ضد الكل بواقع مباراتين في اليوم الواحد يستضيفهما ملعب نادي شعب حضرموت بديس المكلا.
ويصعد لتمثيل أندية ساحل حضرموت في بطولة نهائيات أبطال المحافظات المحررة الفريقان الحاصلان على المركزين الأول والثاني  في هذه التصفيات..*


وكان المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي قد ألقى كلمة في مستهل الإجتماع دعا فيها الأندية إلى المشاركة الفاعلة والتعاون مع اللجنة المشكلة لتنظيم هذه البطولة، مؤكدا مساندة المكتب ودعمه لكل الجهود الهادفة لاستقرار وتطور اللعبة.مثنيا على جهود اعضاء اللجنة وهم من رموز كرة السلة في حضرموت والوطن.


حضر اللقاء مديرا إدارتي الأندية والإتحادات والنشاط الرياضي بمكتب الشباب والرياضة محمد الجفري وصالح باحويج.

وتتكون  لجنة كرة السلة بساحل حضرموت من الإخوة.ابراهيم عبدالقادر باحشوان رئيسا وعضوية محمد عبدالله بازبيدي وسالم محفوظ المرزوقي.

*واسفرت قرعة التصفيات عن المواجهات التالية..*

*السبت 20- نوفمبر-2020*
*الجولة الأولى*
*المباراة الأولى_ عصرا*
*المكلا x التضامن*
*المباراة الثانية- مساءا*
*الشعب  x الوحدة* 

*الأحد  21- نوفمبر - 2020*
*الجولة الثانية*
*المباراة الأولى_ عصرا*
*الشعب x التضامن*
*المباراة الثانية- مساءا*
*المكلا x الوحدة*

*الجولة الثالثة سيتم تحديد  المواعيد لاحقا*
*التضامن x الوحدة*
*الشعب  x  المكلا*

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق