شركة Yahoo تكشف عن أول هاتف لها هو الأرخص على الإطلاق - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الأحد، 1 نوفمبر 2020

شركة Yahoo تكشف عن أول هاتف لها هو الأرخص على الإطلاق

فاجئت شركة  ياهو الأمريكية الجميع بإطلاق أول هاتف ذكي لها. ZTE Blade A3Y هو الطراز الجديد الذي قدمته الشركة.

هاتف ذكي يأتي بلون أرجواني جذاب ومذهل ومجهز بميزات يمكن أن تسهل أنشطتنا الرقمية. أفضل ما في الأمر هو أن الشركة أطلقته بسعر مناسب يبلغ 49 دولارًا. قال براد لي ، الرئيس التنفيذي لشركة ZTE USA:

"معًا نملأ الفراغ من خلال توفير الأجهزة التي تمكّن المجتمعات والأفراد المحرومين من الاتصال والتغلب على القيود الحالية."

Yahoo ، الشركة التي هيمنت ذات يوم على سوق البحث على الويب ، كانت تتخلف ببطء في هذا المجال. في عام 2016 ، استحوذت شركة الهاتف Verizon على "علامة Yahoo التجارية وخدمة البريد الإلكتروني وتكنولوجيا الإعلان". الآن ، يبدو أن الشركة تغير مسارها.

تواجه الشركة تحديًا جديدًا يتمثل في بيع الهواتف الذكية. بالطبع ، من يد شركتها الأم Verizon. ومن خلال هاتف ذكي فريد مخصص حصريًا لـ Yahoo Mobile ، و "متوفر على شبكة Verizon."

الهاتف المحمول المقدم من Yahoo هو جهاز أساسي. لذلك فإن خصائصه ليست مفاجئة للغاية. يأتي مع نظام تشغيل  أندرويد 10 ، ومعالج MediaTek رباعي النواة بسرعة 2.0 جيجاهرتز وذاكرة وصول عشوائي سعتها 2 جيجابايت. كما أن لديه مساحة تخزين داخلية تبلغ 32 جيجا بايت ، والقدرة على التوسع حتى 2 تيرابايت ، بالطبع من خلال بطاقة microSD.

على وجهه الأمامي نجد شاشة بحجم 5.45 بوصة وكاميرا سيلفي بدقة 5 ميجابكسل. في الخلف ، يمكننا رؤية مستشعر بصمات الأصابع وكاميرا بدقة 8 ميجابكسل. بالإضافة إلى بطارية بسعة 2660 مللي أمبير ، ومنفذ USB-C في الأسفل.

إذا كنت ترغب في شراء هذا الجهاز ، يمكنك الانتقال إلى صفحة  : Yahoo Mobile

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق