مؤسسة سواعد الخير تمنح شهائد تقديرية لإبرز الصحفيين الذين نشر ثقافة السلام والخير في المجتمع لعام 2020م - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الأربعاء، 2 ديسمبر 2020

مؤسسة سواعد الخير تمنح شهائد تقديرية لإبرز الصحفيين الذين نشر ثقافة السلام والخير في المجتمع لعام 2020م

عدن - خاص : 
من الأهداف المرجوة التي تسعى مؤسسة سواعد الخير الإنسانية إلى تحقيقها هي المساهمة في نشر ثقافة السلام والحب والتسامح بين أوساط المجتمع المدني وكذا تربية جيل يتحلى بالسلوك والخلق ونشر القيم وحب الوطن. 

أقامت مؤسسة سواعد الخير الإنسانية يومنا هذا الأربعاء 2020/12/2 م فعالية تكريم أبرز الصحفيين الذين نشروا  ثقافة الحوار والحب والتسامح بين أوساط المجتمع تحت شعار "قادرون على التميز والإبداع".

وصرح الأستاذ / نظيم بن صالح الكلدي رئيس مجلس الإدارة في المؤسسة بأن هذا الفعالية من ضمن عدة فعاليات شاركت المؤسسة  فـي تنفيذها والغرض منها إبراز دور نشر الكلمة الطيبة الصادقة التي تدعو إلى التسامح ونبذ العنف والكراهية في المجتمع . 

مختتماً تصريحه بشكره وتقديره لكافة الصحفيين والإعلاميين المتميزين الذين قاموا بنشر كافة الأعمال الخيرية والإنسانية التي ساهمت المؤسسة في تنفيذها . 

وقال الأستاذ/ عبدالجليل الشعيبي مدير العلاقات العامة والإعلام في المؤسسة أن الفعالية شملت تكريم عدد من الإعلاميين والصحفيين وكان من بين هولاء الصحفيين الذين استطاعوا أن يضعوا لهم بصمة واضحة في المجال الخيري والإنساني وذلك من خلال إظهار العمل الخيري والإنساني والحث على فعله. 

وهم على النحو التالي : 
1/ الإعلامي / عبدالله الحنشي 
2/ الإعلامي / نظــير كنـــــــدح  
3/ الإعلامي / محفوظ كرامـــة 
4/ الإعلامي / خــــالد عــبـــــاد 
5/ الإعلامي / زكــي اليوســـفي 
6/ الإعلامي/ رأفـــت رشـــــــاد 
7/الإعلامي/ محمـــد الـقــادري 
8/ الإعلامي / عبدالسلام الشرعبي 
9/ الإعلامي / نبيل الجنيــد 
10/الإعلامي / جميل مختار 

وفي الختام تقدم كافة الإعلاميين بشكرهم وتقديرهم لمؤسسة سواعد الخير الإنسانية على هذه اللفتة الإنسانية لهم وبث روح الأمل في نفوسهم من خلال التفاعل في نشر رسالة الحب والتسامح بين أوساط المجتمع متمنين لهم دوام التوفيق والسداد والنجاح الدائم في أعمالهم الخيرية والإنسانية.

حضر التكريم مدير التخطيط والتعاون الدولي بمديرية زنجبار الأستاذ محمد عبدالعزيز الأغبري والمهندس علي السقاف الأمين العام لمؤسسة الغد المشرق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق