مؤسسة سواعد الخير الإنسانية تنفذ مشروع كفالات الأيتام لشهر نوفمبر لعام 2020 م - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الأربعاء، 16 ديسمبر 2020

مؤسسة سواعد الخير الإنسانية تنفذ مشروع كفالات الأيتام لشهر نوفمبر لعام 2020 م

عدن - خاص : 
في إطار خطة تطوير الشراكة المجتمعية بين أوساط منظمات المجتمع المدني وبث روح التعاون والعمل بروح الفريق الواحد وذلك من أجل تحقيق الأهداف المرجوة في خدمة المجتمع وتلبيه احتياجاته في المشاريع ذات الجودة الشاملة والمستدامة والعناية الكاملة بتنمية الشباب. 

نفذت مؤسسة سواعد الخير الإنسانية يومنا هذا الأربعاء الموافق 2020/12/16 م مشروع توزيع كفالات الأيتام في مخيم الشوكاني الرباط بالتنسيق والتعاون مع مؤسسة الشوكاني للأعمال الخيرية والإنسانية ..

وصرح / مدير البرامج والمشاريع أ.عرفات عبدالحكيم عبدالله  مؤسسة سواعد الخير الإنسانية التي حصلت على ترخيص مزاولة العمل من وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل برقم (279) واعتماد رسمي من وزارة الخارجية الكويتية برقم (3611) والتي تنشط في مجالات مختلفة منها قطاع التعليم والصحة وسبل المعيشة والايواء والتعمير وغيرها من القطاعات المختلفة..

كما ساهمت المؤسسة في العديد من الجوانب الإنسانية في جميع القطاعات المختلفة ومنها مشروع كفالة الأسر الفقيرة والأيتام في كل من عدن ولحج .

من جانبه أوضحت - الأستاذة فاطمة باصديق ضابط قطاع حماية المراة والطفل  والمشاريع في المؤسسة بأن من ضمن المشاريع المستدامة التي تسعى المؤسسة لتنفيذها مشروع كفالة الأيتام... 

وان الكفالة المسلمة للأيتام هي لشهر نوفبر  2020 وأن مؤسسة سواعد الخير الإنسانية تكفل أكثر من مائة يتيم في محافظة لحج ..

واختتمت : بأن هذه الكفالات تأتي بدعم كريم من محسنات من دولة الكويت الشقيقة سائله من المولى عز وجل أن يجزيهم خير الجزاء وأن يرفع عنهم كل بلاء ....

من جانب أعرف الدكتور/ محمد اليافعي المدير التنفيذي لمؤسسة الشوكاني عن سعادته البالغة بهذه الشراكة بين كل من سواعد الخير الإنسانية ومؤسسة الشوكاني في جانب الأسر الفقيرة والأيتام .

مضيفاً : بأن مؤسسة الشوكاني من المؤسسات الخاصة بالعناية ورعاية شريحة الأيتام. 

وعبر المستفيدون من المشروع عن شكرهم وتقديرهم لدولة الكويت أميراً وحكومةً وشعباً والشكر لكلاً من مؤسسة سواعد الخير الإنسانية ومؤسسة الشوكاني السباقون دوماً لفعل الخير.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق