المركز العربي الأوروبي لحقوق الإنسان في مملكة النرويج يمنح مؤسسة الغد المشرق شهادة تكريم في المؤتمر الدولي لتنمية اليمن - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الأربعاء، 16 ديسمبر 2020

المركز العربي الأوروبي لحقوق الإنسان في مملكة النرويج يمنح مؤسسة الغد المشرق شهادة تكريم في المؤتمر الدولي لتنمية اليمن

أوسلو - خاص - خالد عباد :
منحت منظمة المركز العربي الأوربي في مملكة النرويج صباح يومنا هذا الأربعاء الموافق 16/12/2020 شهادة تكريم لمؤسسة الغد المشرق في اليمن وذلك تقديراً للجهود المبذولة والملموسة في مؤتمر رسالة تسامح وسلام إلى العالم المؤتمر الدولي لتنمية اليمن المنعقد 26/27/نوفمبر /2020م

وأفاد الأمين العام د/إيهان جاف  بأن المركز العربي الأوروبي لحقوق الإنسان والقانون الدولي  هو عبارة عن " منظمة دولية إنسانية مستقلة غير سياسية طوعية لا تستهدف الربح تعمل بموجب ميثاق الأمم المتحدة والحاصلة علي موافقة السلطات النرويجية بتاريخ 19/6/2006 " والمعتمدة برقم (NO.989862057-ORG)  والمسجلة بقاعدة بيانات المنظمات الغير حكومية  للأمم المتحدة والمسجلة  بالشفافية الأوروبية التابعة للإتحاد الأوروبي برقم ( 689948211838-03).

وإن الرؤية الحقيقية للمركز هي  
من أجل عالم يتمتع فيه جميع الناس بحياة إنسانية كريمة وفقاً لمعايير ومبادئ ومواثيق حقوق الإنسان الدولية .

*معرباً* عن سعادته البالغة لكافة الأعمال الخيرية الملموسة التي قامت بها المؤسسة لصالح المجتمع العام متمنياً لها دوام التوفيق والنجاح الدائم .

وأعرب الدكتور أحمد العداشي رجل الخير والإحسان والمنسق العام للمؤتمر الدولي لتنمية اليمن عن سعادته البالغة بهذا التكريم الذي يأتي بدافع  التعاون المشترك بين البلدين لنشر ثقافة السلام المجتمعي سائلاً المولى عز وجل أن يحفظ اليمن وأهله وأن يعيد اليمن سعيدا كما كان.

من جانبه ثمن الأستاذ / محمد عبدالعزيز رئيس مؤسسة الغد المشرق أن هذا التكريم وهذه الشهادة معرباً عن شكره وتقديره للمنظمة.. 

وأضاف أن هذا التكريم إنما هو رصيد يضاف إلى عدة أرصدة تحصلت عليها المؤسسة .. وإن المؤسسة تطمح إلى فتح شراكات متعددة في جميع القطاعات المختلفة وبدوره أعرب عن شكره وتقديره لمنظمة المركز العربي الأوربي لحقوق الإنسان والقانون  وجميع الأخوة العمالين فيها متمنياً لهم دوام التوفيق والسداد والنجاح الدائم .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق