محافظ محافظة لحج يمنح درع الريادة والتميز في العمل الخيري والإنساني لعام 2020 م لمؤسسة سواعد الخير الإنسانية - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الخميس، 24 ديسمبر 2020

محافظ محافظة لحج يمنح درع الريادة والتميز في العمل الخيري والإنساني لعام 2020 م لمؤسسة سواعد الخير الإنسانية

لحج - خاص : 
تقديراً لجهودها الملموسة في العمل الخيري والإغاثي والإنساني  منح اللواء الركن / أحمد عبدالله التركي محافظ محافظة لحج رئيس المجلس المحلي مؤسسة سواعد الخير الإنسانية درع الريادة والتميز في العمل الخيري والاغاثي والإنساني لعام 2020 م في محافظة لحج جاء ذلك خلال استقباله يومنا هذا الخميس الموافق 2020/12/24م المدير التنفيذي لمؤسسة سواعد الخير الإنسانية د. علي الدويل والوفد المرافق له .

حيث قدم المحافظ شكره للمؤسسة ودورها الكبير في العمل الخيري والاغاثي والصحي وكان آخرها الانتهاء من بناء 100 منزل في المحافظة وكذا كفالة 100 يتيم و100 أسرة متعففة .

داعياً المؤسسة إلى مواصلة عملها الخيري وتنفيذ المشاريع الخيرية المختلفة في كافة أنحاء المحافظة .

مؤكداً أن السلطة المحلية ستقدم جميع التسهيلات اللازمة لإنجاح تنفيذ هذ المشاريع في جميع القطاعات المختلفة .

من جانبه عبر الدكتور / علي الدويل عن بالغ سعادته بلقاء  وتكريم المحافظ للمؤسسة بدرع الريادة في العمل الخيري والإنساني لعام 2020 م بالمحافظة مؤكداً مواصلة مؤسسة سواعد الخير الإنسانية دورها الرائد في تقديم وتنفيذ مشاريعها الخيرية المختلفة بالمحافظة بدعم أهل الخير والإحسان أصحاب الأيادي البيضاء السخية .

من جانبه أكد الأستاذ / عبدالجليل الشعيبي مدير العلاقات العامة والإعلام في المؤسسة عن شكره وتقديره لسيادة اللواء / أحمد التركي محافظ محافظة لحج على حفاوة الاستقبال والتكريم الرائع للمؤسسة بدرع الريادة في العمل الخيري في محافظة لحج.

مؤكداً أن مؤسسة سواعد الخير الإنسانية شريك أساسي وفاعل في محاربة الفقر ومساعدة الفقراء والمحتاجين والمتضررين من الحرب ومساعدة الدولة في مكافحة الأمراض والأوبئة وستواصل عملها للتخفيف عن هذه المحافظة الأبية. 

مستشار محافظ محافظة لحج أ. عمر الصماتي أعرب عن سعادته البالغة بهذا التكريم لهذه المؤسسة الفاعلة والتي وضعت بصمة واضحة في المحافظة متمنياً لها دوام التوفيق والنجاح الدائم.  .

حضر اللقاء والتكريم مدير عام التخطيط والتعاون الدولي أ. هشام السقاف أ. عبدالله بأجل المتابعة والتقييم في المؤسسة والأستاذة/ عيشة المعلم منسقة المنظمات الدولية في المؤسسة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق