صندوق الطرق ينفذ أعمال الصيانة الطارئة والسفلته للطريق الواصل بين مستشفى عدن وقلعة صيرة - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الخميس، 24 ديسمبر 2020

صندوق الطرق ينفذ أعمال الصيانة الطارئة والسفلته للطريق الواصل بين مستشفى عدن وقلعة صيرة

الدائرة الإعلامية للصندوق / خاص : 
بتوجيهات الدكتور محمد ثابت نائب وزير الاشغال العامة ، بسرعة الاستجابة الطارئة لطلب السلطة المحلية لصيانة وإعادة تأهيل الطرق الرئيسية في محافظة عدن، 
نفذ صندوق صيانة الطرق، أعمال الصيانة الطارئة والسفلته للطريق الواصل بين مستشفى عدن وقلعة صيرة  في مديرية كريتر  بمحافظة عدن.


ووجه المهندس سامي باهرمز نائب رئيس مجلس ادارة صندوق صيانة الطرق بسرعة تنفيذ الأعمال ضمن التدخلات الطارئة التي ينفذها الصندوق في محافظة عدن بالتنسيق المباشر مع محافظ محافظة عدن الأستاذ احمد حامد لملس، حيث جرت اليوم  أعمال الترميمات واقتلاع الاجزاء المتضررة من الطريق الواصل بين مستشفى عدن وقلعة صيرة، بطول كيلومتر. 


كما تمت أعمال معالجة الطبقات التي انتهت خدمتها واستبدالها بمواد جديدة بحسب المواصفات بتمويل وإشراف الصندوق بالتعاون مع مكتب الاشغال العامة بالمحافظة.


من جانبه شدد المهندس سامي باهرمز نائب رئيس مجلس ادارة الصندوق على حرص قيادة الصندوق على تنفيذ العمل بجودة عالية وفي الوقت المحدد للتخفيف من حالة الازدحام الشديد الذي تسببه أعمال الصيانة الطارئة. 


وتأتي هذه الأعمال ضمن التدخلات الطارئة التي ينفذها الصندوق في عدد من الطرقات والشوارع الرئيسية للحفاظ على سلامة شبكة الطرق من التلف.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق