هايسنس تطلق هاتفها HiSense A7 5G المزود بالحبر الإلكتروني وتقنية الجيل الخامس 5G - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الأربعاء، 23 ديسمبر 2020

هايسنس تطلق هاتفها HiSense A7 5G المزود بالحبر الإلكتروني وتقنية الجيل الخامس 5G

HiSense هي علامة تجارية  معروفة أكثر في أجهزة التلفزيون الخاصة بها ، ولكن في الصين ، سوقها المحلي ، تطلق الشركة أيضًا الهواتف الذكية. علاوة على ذلك ، تمتلك Hisense هاتفا حصريًا  مزود بشاشات حبر إلكترونية. هذا هو الشيء الذي يثير اهتمامنا اليوم ، حيث تم  إطلاق HiSense A7 5G.


في أعقاب بقية الهواتف من السلسلة A  من الشركة ، يقوم HiSense A7 5G بتركيب شاشة حبر إلكترونية ، وهو أمر مثير للفضول في حد ذاته ، على الرغم من أن الشيء الأكثر لفتًا للنظر هو أن الهاتف المحمول من هذا النوع ، والذي بالتأكيد لا يستخدم كثيرًا في مشاهد بث المحتوى أو  لعب الألعاب ، أنه متوافقًا مع شبكات 5G.  

يعد HiSense A7 5G جهازًا بسيطًا إلى حد ما. في الخلف نجد قارئ بصمات الأصابع ووحدة تصوير صغيرة حيث نرى الكاميرا (فقط) وفلاش LED. كما أن لديه  مقبس سماعة رأس ، وهو شيء لا تراه كثيرًا في هواتف اليوم. الجهاز متوفر باللونين الأسود والأبيض.  


الهاتف لديه 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 غيغابايت من التخزين الداخلي إلى جانب معالج UNISOC Tiger T7510 5G. وهو متوافق مع شبكات 5G NSA و SA ويدعم التبديل السلس بين 4G و 5G. كما أنه يحمل AK4377AECB DAC الذي يدعم الصوت عالي الدقة. كل هذا مدعوم ببطارية تبلغ سعتها 4770 مللي أمبير في الساعة مع شحن سريع بقوة 18 وات ونظام  أندرويد 10.

مثل جميع هواتف HiSense تقريبًا ، يبقى HiSense A7 5G في الصين ولا يُتوقع أن يغادر السوق المحلي لكن يمكن شراءه عبر الأنترنت . سيكون متوفرًا باللونين الأسود والأبيض وسعره 1999 يوان أي حوالي 250 يورو للتغيير.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق