بحضور مدير عام تريم ..مناقشة الإجراءات النهائية لمشروع توريد وتركيب سقفات حديدية لثلاث مدارس بتريم الممول من giz - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الثلاثاء، 1 ديسمبر 2020

بحضور مدير عام تريم ..مناقشة الإجراءات النهائية لمشروع توريد وتركيب سقفات حديدية لثلاث مدارس بتريم الممول من giz

إعلام السلطة المحلية بتريم : 
ناقش مكتب الوكالة الألمانية بالمكلا giz بحضور مدير عام مديرية تريم المستشار القانوني خالد عوض هويدي والامين العام للمجلس المحلي المهندس محمد عوض هادي  مشروع توريد وتركيب سقفات حديدية لمدرسة 22مايو وثانويتي عيديد للبنات وثانوية عمر بن الخطاب  بتريم.


وكُرس اللقاء لمناقشة الخطة والإجراءات التي تتبعها الوكالة في تنفيذ المشاريع بالمديرية وكذا التقارير المطلوبة من مكتب تربية تريم والسلطة المحلية بالمديرية بشكل عام.


وفي السياق ذاته قدم مدير عام تريم المستشار القانوني خالد عوض هويدي شكره لمكتب الوكالة الألمانية بالمكلا giz لتمويلهم لمشروع توريد وتركيب  سقفات حديدية لعدة مرافق تربوية بمدينة تريم وكذا الجهود السابقة من خلال ترميم ثانوية تريم للأولاد وغيرها من التدخلات داخل المدينة.

وشدد هويدي على أن السلطة المحلية بتريم عملت على تذليل كافةالصعاب أمام عمل المشاريع الممولة من الوكالة الألمانيةبالمكلا giz والجهات الممولة الأخرى.

بدوره أكد المهندس عبدالله بن مخاشن مستشار المشروع  على أن مكتب الوكالة بالمكلا يقف خلف جهود السلطة المحلية بتريم في تنمية القطاعات المختلفة بما فيها قطاع التربية والتعليم  والذي كان للوكالة تمويل عدة مشاريع تربوية بالمديرية  .

ونوه بن مخاشن  على أن السلطة المحلية بتريم تعد شريك نجاح تعتز الوكالة بالعمل مع إدارة السلطة المحلية بتريم والتي عملت على تسهيل كافة العراقيل والصعوبات أمام عمل المشاريع الممولة من الوكالة بالمديرية وهذا يعتبر عامل مساعد للوكالة بقيام مشاريع أخرى.

حضر اللقاء مدير التربية الاستاذ احمد بارفيد وممثلي عن ديوان السلطة المحليه ومكتب التربية ومدراء المدارس  و مجالس الاباء بالمدارس المستهدفة



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق