مدير عام مديرية زنجبار -م/ أبين يزور مؤسسة سواعد الخير الإنسانية عدن ويطلع على أهم مشاريعها - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الثلاثاء، 1 ديسمبر 2020

مدير عام مديرية زنجبار -م/ أبين يزور مؤسسة سواعد الخير الإنسانية عدن ويطلع على أهم مشاريعها

عدن / خاص :
في إطار خطة تطوير الشراكة المجتمعية بين أوساط منظمات المجتمع المدني والسلطة المحلية في كل المحافظات وبث روح التعاون والعمل بروح الفريق الواحد وذلك من أجل تحقيق الأهداف المرجوة في خدمة المجتمع وتلبيه احتياجاته في المشاريع ذات الجودة الشاملة والمستدامة.

زار يومنا هذا الأحد الموافق 2020/11/29م  مدير عام  مديرية زنجبار -  أبين  ممثلا ب  المهندس/ سالم عكف والوفد المرافق له .

وكان في استقبال الوفد د/ علي عبد الله الدويل المدير العام لمؤسسة سواعد الخير الإنسانية الذي بدوره رحب بهذه الزيارة التي تأتي بدافع التعاون المشترك بين السلطة المحلية وبين المؤسسة في تحقيق الأهداف المرجوة لخدمة المجتمع .

وصرح بأن مؤسسة سواعد الخير الإنسانية التي حصلت على ترخيص مزاولة العمل من وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل برقم (279) واعتماد رسمي من وزارة الخارجية الكويتية برقم (3611) والتي تنشط في مجالات مختلفة منها قطاع التعليم والصحة وسبل المعيشة والايواء والتعمير وغيرها من القطاعات المختلفة.

وتستعد مؤسسة سواعد الخير الإنسانية  بتدشين عدة مشاريع في الأشهر القادمة في محافظة أبين بالتنسيق مع السلطة المحلية ممثلةً باللواء ابو بكر حسين محافظ محافظة أبين .
 
من جانبه أوضح المهندس/ سالم عكف مدير عام  مديرية زنجبار  المعوقات التي تواجه السلطة المحلية في تنفيذ المشاريع التنموية والإنسانية .. وان الغرض من الزيارة تنفيذ عدة مشاريع نوعية في محافظة أبين وكذا للتنسيق والترتيب مع مؤسسة سواعد الخير الإنسانية والاطلاع على أهم المشاريع التي تنشط فيها .

معرباً عن شكره وتقديره لمؤسسة سواعد الخير الإنسانية على كل الجهود المبذولة والتدخلات السريعة التي بدورها تسعى إلى خدمة الصالح العام في المجتمع.

من جانبه أوضح أ. عرفات عبدالحكيم بأن المؤسسة تعتزم  تنفيذ  عدة مشاريع حيوية مهمة في المحافظة الجدير بالذكر أن مؤسسة سوف تدشن مشروعين في المحافظة بناء مسجدين وبئر ارتوازية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق