غرفة تجارة وصناعة حضرموت تلتقي وفد منظمة براغما - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

ترجمة - Translate

   

الاثنين، 14 ديسمبر 2020

غرفة تجارة وصناعة حضرموت تلتقي وفد منظمة براغما

المكلا/ اعلام الغرفة : 

التقى رئيس قسم الشؤون الإدارية بغرفة تجارة وصناعة حضرموت الأستاذ/ منيف صلاح لحمدي صباح اليوم كبير مستشاري الاعمال ببرنامج الانتعاش الاقتصادي وسبل العيش بمنظمة براغما الأستاذ/ محمد عبدالخير العويني .

وجرى في اللقاء مناقشة سبل التعاون المشترك بين غرفة تجارة وصناعة حضرموت ومنظمة براغما، واستعرض الأستاذ/ محمد العويني كبير استشاري الاعمال نشاط ومشاريع المنظمة في بناء المجتمعات من خلال تقديم العديد من المشاريع التي تسعى في تطوير الحياة المعيشية للمجتمع .

وناقش في اللقاء مشروع تنفيذ برنامج الانتعاش الاقتصادي وسبل العيش الذي يستهدف قطاع السيدات والعمل على تطويرهن وتحسين مستوى دخلهن من خلال تنفيذ عدد من الدورات بالشراكة بين الغرفة والمنظمة.

من جانبه أشاد الأستاذ/ منيف لحمدي  رئيس قسم الشؤون الإدارية بغرفة تجارة وصناعة حضرموت بما تقدمه المنظمة في أنشطتها ومشاريعها في تطوير المجتمعات وتحسين سبل العيش لدى بعض المستهدفين في المشاريع، مؤكدا على ربط الشراكة في تنفيذ العديد من البرامج التأهيلية والتطويرية لسيدات الاعمال داخل البيوت في المجتمع.

حضر اللقاء رئيس قسم سيدات الأعمال المهندسة/ مريم بأفضل واستشاري القوة العاملة لدى منظمة براغما الأستاذة/ ماريا ياسين ومسؤول العلاقات العامة والإعلام الأستاذ/ سعيد غودل ورئيس قسم التعاون التنسيق الدولي بغرفة تجار وصناعة حضرموت الأستاذ/ محمد باباسط.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق