تطبيق جديد من سامسونغ لتسريع و تحسين الألعاب على الهواتف - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الاثنين، 14 ديسمبر 2020

تطبيق جديد من سامسونغ لتسريع و تحسين الألعاب على الهواتف

أنشأت  شركة سامسونغ  تطبيقًا لتحسين  الألعاب  على أقوى الهواتف المحمولة. وهو متاح بالفعل في متجر غوغل بلاي  ، لكل من معالجات Exynos و Snapdragon.

من الواضح أن  هاتفي Samsung Galaxy S20 أو Samsung Galaxy Note 20 مناسبة تمامًا لبدء الألعاب بأعلى جودة ، نظرًا لأنهما ينتميان إلى أعلى نطاق. ومع ذلك ، ليست كل  الألعاب تعمل بشكل جيد:   حيث أن لألعاب مثل أحدث إصدار من  Call of Duty لنظام  أندرويد قدمت بعض الأخطاء الرسومية في أحدث إصدار من  غالاكسي . كانت سامسونغ على علم بالمشكلة. وقد قامت بواجبها بإنشاء تطبيق يحافظ على تحديث وحدة معالجة الرسومات المحمولة.

تكمن الفكرة وراء التطبيق الجديد في أنه يمكنه تحديث برامج تشغيل وحدة معالجة الرسومات وإعداد الألعاب للتشغيل حتى يتمكن المستخدمون من الوصول إلى تجربة  لعب كاملة وخالية من الأخطاء. التطبيق متوافق حاليًا مع عدد قليل من الألعاب ، ومن المتوقع أن يتضمن المزيد والمزيد من  الألعاب  مع تحديث سامسونغ للتطبيق المقبل .

يُطلق على التطبيق المعني Samsung GameDriver ، وهو متوفر بالفعل في متجر تطبيقات  غوغل بلاي  . التطبيق مناسب فقط لأجهزة Samsung Galaxy S20 و Samsung Galaxy Note 20 ، ويتم تثبيته تلقائيًا  وهو ليس تطبيقًا يمكن للمستخدم تنفيذه.

يتضمن التطبيق  تصحيحات لتحسين أداء Fortnite و Black Dessert و Call of Duty Mobile. كما أكد المستخدمون في التعليقات على  غوغل بلاي  ، فقد حسّن التطبيق بشكل ملحوظ استخدام الألعاب المذكورة أعلاه ، في إشارة إلى أن عمل  سامسونغ يؤتي ثماره.  

التطبيق متاح الآن للهواتف المحمولة المذكورة أعلاه: يتم تثبيته تلقائيًا في هذه الهواتف . يعد Samsung GameDriver جزءًا من التزام الشركة تجاه مطوري الألعاب والمستخدمين .

رابطه على غوغل بلاي :  Samsung GameDriver

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق