مدير تربية بروم ميفع يتفقد سير الإمتحانات الفصلية بمدارس المديرية - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الثلاثاء، 15 ديسمبر 2020

مدير تربية بروم ميفع يتفقد سير الإمتحانات الفصلية بمدارس المديرية

بروم / الإعلام التربوي بالمديرية / شيرين عوض العماري :

تفقد مدير إدارة التربية والتعليم في مديرية بروم ميفع الاستاذ قائد طالب البهيشي صباح اليوم الثلاثاء الموافق 15 ديسمبر 2020 سير عملية الامتحانات الفصلية التي تشهدها مدارس المديرية للفصل الدراسي الأول 2020 ـ 2021.

وزار مدير التربية مجمع بروم التعليمي للبنات وأطلع على سير العملية الامتحانية فيه ومستوى تهيئة الأجواء للطالبات لتأدية الامتحانات بصورة طبيعية.

وأشار مدير إدارة التربية والتعليم في مديرية بروم ميفع الاستاذ قائد طالب البهيشي إلى أن تدشين الامتحانات الفصلية للعام الدراسي الأول يسير وفق للخطط التي أعدتها إدارة التربية والإدارات المدرسية ضمن التوجيهات الأخيرة الصادرة من قيادة مكتب وزارة التربية والتعليم في محافظة حضرموت الرامية إلى إنجاح العملية الامتحانية الفصلية بصورة متميزة.

وأوضح أن الاختبارات بدأت من الصفوف الدراسية الأولى من الصف الأول وحتى الرابع في عموم مدارس المديرية بالإضافة إلى صف الأول الثانوي الذي جرى تقديمه , لافتا إلى أن باقي الصفوف الدراسية من الشهادة الأساسية والثانوية سيتم إجراء الامتحانات فيها خلال الأيام القليلة القادمة.

ودعا مدير التربية في بروم كافة الإدارات المدرسية إلى التقيد والالتزام بالضوابط والإجراءات التي تم تعميمها مؤخرا في ورشة العمل التي عقدت في مقر الإدارة بالمديرية بشأن التحضير للاختبارات الفصيلة والضوابط والإجراءات من أجل الوصول إلى نتائج طيبة ، داعيا الطلاب والطالبات إلى الاجتهاد والمثابرة من أجل تحقيق أفضل النتائج في اختباراتهم القادمة.

وأكد قائد البهيشي ضرورة إلتزام الإدارات المدرسية بالإجراءات والضوابط وتهيئة الأجواء والبيئة المناسبة للطلاب حتى يتمكن من تأدية الامتحانات بصورة طبيعية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق