السلطة المحلية بالمكلا تعقد إجتماعا بعدد من رؤساء الأحياء لتنسيق عمل مؤسسة الشباب الديمقراطي - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الثلاثاء، 15 ديسمبر 2020

السلطة المحلية بالمكلا تعقد إجتماعا بعدد من رؤساء الأحياء لتنسيق عمل مؤسسة الشباب الديمقراطي

المكلا/ إعلام السلطة المحلية بمديرية المكلا : 
عقدت السلطة المحلية بمديرية مدينة المكلا صباح اليوم اجتماعا برئاسة مدير عام مديرية مدينة المكلا العميد حسين هاشم الحامد لمناقشة مشروع تعزيز مشاركة الشباب مع السلطة المحلية (المشاركة المجتمعية) الذي تنفذه مؤسسة الشباب الديمقراطي بالشراكة مع الصندوق الوطني الديمقراطي.

وفي مستهل الاجتماع رحب المدير العام بالحضور شاكرا لهم أهتمامهم في تقديم الخدمات المجتمعية، حيث تطرق الاجتماع إلى مناقشة احتياجات أحياء شرق المكلا للخدمات وطرح أهم المتطلبات المجتمعية وتوجيه الجهود إلى مافيه مصلحة الأحياء الأكثر احتياجا.

فيما استمع الحضور من المدير التنفيذي لمؤسسة الشباب الديمقراطي الاستاذ عيدروس محسن باهيصمي شرحا مفصلا لمشروع عمل المؤسسة التي تسعى لتقديم الخدمات وتسويق أهم المشاريع الحيوية بالأحياء التي سيتم تسويقها للمنظمات المانحة.

واعطى مدير المكتب الفني بالمديرية المهندس صالح فائز العمري نبدة مختصرة عن أهم المشاريع المتعثرة داخل الأحياء والتي من الممكن ان تقدم خدمة ذات أهمية للمناطق المستهدفة.

فيما أشاد مدير عام المكلا العميد الحامد هذا المشروع الذي يصب في خدمة عدد كبير من المواطنين شاكرا دور المنظمات الدولية المانحة على تقديم المنح واستهداف الاحتياجات بمدينة المكلا.

حضر الاجتماع رئيس اللجان المجتمعية بالمديرية الاستاذ رشدي باضاوي ونائبه حسين العكبري ورئيس لجنة الاغاثة بالمديرية الأخ فؤاد باضاوي ونائبه انيس باحميد وعدد من رؤساء أحياء ووحدات شرق المكلا. 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق