بحضور مدراء عموم المكاتب المعنية ..مدير عام تريم يناقش آلية تنفيذ سير مشروع مرافق الصرف الصحي بالمديرية - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الخميس، 17 ديسمبر 2020

بحضور مدراء عموم المكاتب المعنية ..مدير عام تريم يناقش آلية تنفيذ سير مشروع مرافق الصرف الصحي بالمديرية

 إعلام السلطة المحلية بتريم :
نقاش مدير عام تريم المستشار القانوني خالد عوض هويدي صباح اليوم بديوان السلطة المحلية بتريم بحضور مدير عام  مكتب الأشغال العامة والطرق بالوادي والصحراء  الدكتور علوي بن يحيى ومدير عام مكتب المؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي بالوادي والصحراء المهندس عامر سعيد العامري 

وفي مستهل اللقاء رحب مدير عام تريم المستشار  خالد هويدي بمدراء عموم المكاتب المعنية ومدراء الفروع بالمديرية والمقاولين المنفذين  ومهندسي المشروع الجاري  تنفيذه حاليا بالمدينة الممول من الصندوق العربي للإنماء الإقتصادي والإجتماعي.

وفي سياق حديثه أكد مدير عام تريم على أن السلطة المحلية بتريم تصب جل إهتمامها بنجاح المشروع وتنفيذه في الوقت المحدد له ووفق البنود والمواصفات الفنية المبرمة في العقد بين الجهة المانحة والمقاولين المنفذين، ونهوه هويدي بضرورة تعاون الجهات المعنية والمكاتب ذات العلاقة فيما بينهم البين وخلق شراكة فيما يصب لمصلحة المواطنين. 


منوهاً في سياق حديثه بأن المشروع الآن يرى النور بعد أن كان حلما واصبح واقعاً ملموساً ستسفيد منه تريم كثيراً في قطاع الصرف الصحي وسيتغلب  على مشكلة تسرب المجاري التي طالما أرهقت السلطة المحلية .

ونوه هويدي بضرورة سير المشروع من غير أن يلحق الضرر بالمواطنين أو يعرقل الحياة العامة ومناشطها لدى المواطنين والتوفيق بين تنفيذ بنود المشروع من غير أن يسبب بأذية المواطنين بالمديرية. 


بدورهم ناقش مدراء عموم المكاتب المعنية برئاسة مدير عام تريم آلية سير المشروع ووضع خطة عمل موحدة بحيث تسهل العمل على المقاولين المنفذين للمشروع والعمالة التابعة وترجمة هذه الآلية على أرض الواقع.


حضر اللقاء. مديى المؤسسة للمياة والصرف الصحي م تريم ومدير مكتب الأشغال العامة والطرق بتريم  ومدير المؤسسة العامة للإتصالات بتريم  ومندوب المؤسسة العامة للكهرباء والمقاولين المنفذين  ومهندسي المشروع   . 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق