قيادة صندوق صيانة الطرق تلتقي الإدارة المركزية للبحوث والصيانة المصرية لمناقشة سبل التعاون المشترك - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الأربعاء، 23 ديسمبر 2020

قيادة صندوق صيانة الطرق تلتقي الإدارة المركزية للبحوث والصيانة المصرية لمناقشة سبل التعاون المشترك

عدن / خاص : 
تواصلا لسلسلة الاجتماعات التي تنفذها قيادة صندوق صيانة الطرق لجمهورية مصر العربية، التقت قيادة الصندوق ممثلة بالمهندس سامي باهرمز نائب رئيس مجلس ادارة الصندوق برفقة الأستاذ نبيل جوهر مدير عام الشؤون المالية بالصندوق ، برئيس الادارة المركزية للبحوث والصيانة لمناقشة سبل التعاون بين الجانبين.


وخلال الاجتماع اطلعت قيادة الصندوق على الأعمال والمشاريع التي تنفذها الإدارة المركزية للبحوث والصيانة المصرية للاستفادة من التجارب والخبرات والتعرف على الأساليب والادوات المستخدمة لمعالجة المشاريع المتعثرة.


من جانبها استعرضت قيادة الصندوق المشاريع والأعمال التي تم تنفيذها خلال المرحلة الصعبة والامكانيات الشحيحة والاحداث والمتغيرات التي تمر بها بلدنا في الآونة الاخيرة.


وفي كلمة اكد المهندس سامي باهرمز نائب رئيس مجلس ادارة الصندوق على اهمية مثل هذه الاجتماعات واللقاءات التي تساهم في رفع جودة العمل والاستفادة من خبرات وتجارب الدول الأخرى، والعمل على اسقاطها بمايتناسب مع طبيعة مشاريع الصيانة والتأهيل للطرقات الرئيسية في البلد.


وتأتي هذه الزيارة ضمن سلسلة من الاجتماعات الهامة التي تقوم بها قيادة صندوق صيانة الطرق، للتعرف على تجارب وخبرات الهيئات والمؤسسات العاملة في في جمهورية مصر العربية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق