مدير التربية في بروم ميفع يتفقد سير الإختبارات الفصلية بمدارس المديرية - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الأربعاء، 23 ديسمبر 2020

مدير التربية في بروم ميفع يتفقد سير الإختبارات الفصلية بمدارس المديرية

الإعلام التربوي بالمديرية :
واصلت إدارة التربية والتعليم في مديرية بروم ميفع بمحافظة حضرموت عملية تفقد سير الاختبارات  الفصلية لمرحلة التعليم  الثانوية والأساسي للفصل الأول من العام الدراسي 2020 ـ 2021م في مدارس المديرية
وتفقد مدير الإدارة الأستاذ قائد طالب البهيشي سير الاختبارات  في مجمع الفاروق التعليمي في منطقة غيضة البهيش ، واستمع من إدارة المجمع على سير العملية الاختبارية وتهيئة الأجواء المناسبة للطلاب لتقديم أفضل النتائج.
وأكد مدير إدارة التربية والتعليم في مديرية بروم ميفع أن العملية الاختبارية في مدارس المديرية تسير وفق الخطة المعدة والإجراءات والضوابط التي حددها مكتب وزارة التربية والتعليم في محافظة حضرموت بشأن إنجاح العملية الاختبارية. داعيا أبنائه الطلاب والطالبات إلى الاجتهاد والمثابرة من أجل تحقيق أفضل النتائج في ختام الفصل الأول.
كما تفقد رئيس المنطقة التوجيهية بإدارة التربية بالمديرية الأستاذ صبري بن جماع ورئيس قسم التدريب والتأهيل الاستاذ عوض علي باطوق مدارس ثانوية ميفع و26 سبتمبر والسيدة عائشة وأروى والتعاون ومجمع بلقيس ومدرسة البندر في منطقة ميفع، حيث جرى الاطلاع على سير العملية الاختبارية للفترتين الصباحية والمسائية في تلك المدارس ومدى الإلتزام بالضوابط والإجراءات التي حددت لضمان نجاح العملية الاختبارية في المديرية.
وأكد رئيس المنطقة التوجيهية ورئيس قسم التدريب والتأهيل أثناء لقائهم بالإدارات المدرسية أثناء النزول بضرورة تفعيل عمل الكنترول واستخدام الأرقام السرية من أجل الارتقاء بالعملية الاختبارية، مشيدين بمستوى الإعداد والتحضير التي قامت بها الإدارات المدرسية من أجل تهيئة الأجواء الاختبارية  ، متمنين للطلاب تحقيق نتائج طيبة نظير اجتهادهم ومثابرتهم خلال الفصل الدراسي الأول من العام الحالي 2020 ـ 2021.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق