مبادرة "دوائي لي ولغيري" تشهر ادارتها في اللقاء التأسيسي بالعاصمة عدن - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الجمعة، 25 ديسمبر 2020

مبادرة "دوائي لي ولغيري" تشهر ادارتها في اللقاء التأسيسي بالعاصمة عدن

عدن / خاص : 
عقد صباح يوم أمس الخميس بالعاصمة عدن الاجتماع التأسيسي للمبادرة المجتمعية الخيرية " دوائي لي ولغيري" من اجل تشكيل هيئة ادارية وتوزيع المهام العملية لاستمرار ميلاد تلك المبادرة الخيرية في المجتمع من اجل خدمة الفقراء من الناس ..

وفي الاجتماع الذي حضره عدد من ممثلي المبادرة من مديريات ومحافظات جنوبية عديدة , وساد النقاش في الاجتماع الاخوي الذي اثري بالمقترحات والملاحظات المعززة لعمل المبادرة خلال المرحلة القادمة لخدمه المواطنين وتخفيف معاناتهم وتقديم خدمات طبية مجانية لصالح المجتمع..

وخرج الاجتماع بتأكيد اعضاء دوائر المبادرة على المضي قدماً بهذا المشروع التطوعي، ناحية خدمة أهاليهم ومجتمعاتهم بشكل عام في ظل لتحديات التي تمر بها البلاد جراء الحروب وانتشار الأمراض والأوبئة والفقر وتردي الوضع المعيشي للمواطنين، وتدهور الوضع الاقتصادي في البلاد ..

وقال المجتمعون ان مبادرة "دوائي لي ولغيري هي مبادرة مستقلة مقرها م/عدن انطلقت من فكرة شبابية تطوعية بهدف مساعدة المرضى المعسرين لتوفير الدواء وتقديم خدمات طبية بمعايير ذات جودة عالية وافتتاح صيدليات مجانية بمختلف محافظات البلاد، لخدمة الناس الغير قادرين على دفع تكاليف العلاج..

ووسط هذا الجمع توافق الاعضاء على رئيسا لمجلس الادارة د.  زياد الكلدي رئيساً لمجلس الإدارة د. محمد صالح أحمد أميناً عاماً، و د. مياس ثابت مديرًا تنفيذيًا، اضافة لعدد من النواب والدوائر في المبادرة ..

ووجه اعضاء المبادرة دعوة لكل الخيرين ورجال المال والاعمال والمنظمات الداعمة والصناديق المهتمة بالجانب الصحي والطبي الى مساندة تلك المبادرة الانسانية في تقديم الدعم لانجاح هذا المشروع الشبابي الخيري في خدمة الناس الفقراء ,, ووجهوا دوعوه للجهات الرسمية بالمحافظات ومكاتب الصحة الى تسهيل اجراء عمل الفريق التطوعي في تقديم خدمة للناس ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق