المحافظ البحسني يطلع على سير العمل في مستشفى الحياة العام والأعمال الجارية في مشروع بناء قسم الطوارئ التوليدية بالقطن - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الاثنين، 7 ديسمبر 2020

المحافظ البحسني يطلع على سير العمل في مستشفى الحياة العام والأعمال الجارية في مشروع بناء قسم الطوارئ التوليدية بالقطن



القطن/ المكتب الاعلامي للمحافظ :
قام محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، ومعه وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري، اليوم بمديرية القطن، بزيارة تفقدية لمستشفى الحياة العام بالقطن، الذي أسهم بدور فاعل في مواجهة وباء كوفيد 19، وجرى تحويله من مستشفى للعزل الى مستشفى عام لخدمة أهالي المديرية والمديريات المجاورة. 

وطاف المحافظ البحسني والوكيل،  بأقسام واجنحة المستشفى، متعرفين من إدارة المستشفى إلى سير الأعمال الطبية في عيادات الأشعة التلفزيونية والقلب والمخ والاعصاب والعناية المتوسطة للنساء، وسير إجراء العمليات الصغرى، وأقسام الطوارئ، والأشعة والمختبر.

وثمن محافظ حضرموت الجهود التي تقوم بها الكوادر الصحية في المستشفى، حاثا إياهم على بذل المزيد وإيلاء المرضى عناية فائقة، من خلال تقديم لهم خدمات الرعاية الطبية اللازمة.

على صعيد متصل تفقد محافظ حضرموت سير العمل الجاري في مشروع بناء قسم الطوارئ التوليدية الشاملة وملحقاتها، ومركز رعاية الأمومة والطفولة بمستشفى القطن، الممول من السلطة المحلية بالمحافظة "من حصة حضرموت من مبيعات النفط".

وأكد المحافظ على أهمية هذا المشروع الحيوي الذي يهتم بالامومة والطفولة ويقدم خدمات صحية لرعاية الأم والطفل، مثمناً الجهود التي تبذل في بالقطاع الصحي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق