محافظ حضرموت يدشن العام الجامعي الجديد بكلية الحقوق والعلوم الإنسانية ويفتتح المعهد التقني البيطري الزراعي بالقطن - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الاثنين، 7 ديسمبر 2020

محافظ حضرموت يدشن العام الجامعي الجديد بكلية الحقوق والعلوم الإنسانية ويفتتح المعهد التقني البيطري الزراعي بالقطن

القطن/المكتب الاعلامي للمحافظ : 
دشن محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، ومعه وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري، اليوم بمديرية القطن،  العام الجامعي 202‪1-2020بكلية الحقوق والعلوم الإنسانية، بالمجمع الأكاديمي التقني. 

وطاف المحافظ البحسني بقاعات التدريس، متعرفاً على سير العملية التعليمية، في أقسام اللغة العربية والإنجليزية، وكذا الدفعة الأولى لقسم القانون. 

على صعيد متصل، افتتح محافظ حضرموت، ومعه وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء، المعهد التقني البيطري الزراعي. 

وتعرف المحافظ البحسني من مدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بوادي وصحراء حضرموت محبوب فرج أمان، على أقسام المعهد التي تضم مختبر زراعي وبيطري وقاعات دراسية. 

وأكد محافظ حضرموت أن افتتاح المعهد التقني البيطري يأتي في سياق الخطط التي رسمتها قيادة السلطة المحلية للارتقاء بمستوى التعليم المهني، وقال إن عملية افتتاح ووضع حجر الاساس للمشاريع ستتواصل على مستوى المحافظة، موضحاً أن قيادة السلطة بالمحافظة تعمل بشفافية تامة في سبيل توزيع المشاريع وفقاً والاحتياجات الأكثر أهمية للمديريات. 

كما اطلع المحافظ خلال الزيارة على سير الدراسة بالمعهد الصحي، متعرفا على قاعات ومرافق المعهد. 

واشاد المحافظ بالمبنى الاكاديمي وجودة العمل فيه، وقال انه يؤسس لمرافق علمية أخرى بمديرية القطن. 

كما أشاد المحافظ البحسني بجهود السلطة المحلية بوادي وصحراء حضرموت في الدفع بالمشاريع في كافة القطاعات، وحيا المحافظ مواطني شبام والقطن على تعاونهم ومساندتهم للأجهزة الأمنية والسلطات المحلية في معالجة الملف الأمني والخدمي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق