ضمن أنشطتها اللاصفيه ..مجمع الفتح للبنات بالمسيمير يقيم المسابقه الطلابيه تحت عنوان"أسئله من دروسك" - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الجمعة، 11 ديسمبر 2020

ضمن أنشطتها اللاصفيه ..مجمع الفتح للبنات بالمسيمير يقيم المسابقه الطلابيه تحت عنوان"أسئله من دروسك"

ابين / خاص : 
 اقام مجمع الفتح للبنات بالمسيمير صباح اليوم الخميس مسابقة طلابية تحت مظلة المجمع والتي تم  تنفيذها من قبل مؤوسسة شباب ابين وبدعم من منظمة شركاءاليمن بين طالبات  الصف التاسع والصف الاول ثانوي تحت عنوان( اسئلة من دروسك) ،وبحضور فريق التوجية بالمحافظة. أ/ سالم الحسين. أ/ ناصر صرمه. أ/عارف السلامي.أ/ محمدمدهش.وكذلك بحضور ودعم من الفريق الطوعي بمؤوسسة شباب ابين.أ/ عبدالله كمبش.أ/ علاءباحكر.واللذان قدما الجوائز العينيه للطالبات للتحفيزهن على التعليم للحد من ظاهرة التسرب من التعليم .

كما قاما بتوعية الطالبات بمخاطر تجنيد الاطفال والزواج المبكر .واثرهما في تدني مستوى،التعليم.
وقد رحبت مديرة المجمع أ/ امنه صالح علي عبد.بالحاضرين من الاساتذة الافاضل في التوجية التربوي بالمحافظة.كما رحبت ايضا بفريق العمل التطوعي بمؤوسسة شباب ابين.وقدمت الشكر للمدير المؤوسسة أ/ حمدي منصور.ولكل العاملين فيها.على تنفيذهم للمشروع المظلة  والساتر المعدني.والذي ساهم وساعدبشكل كبير.في عمل المجمع باقامة مثل هكذا انشطة للاصفية.بين الطالبات بكل اريحية وماوجودنااليوم تحت هذه المظلة وقيام هذه المسابقات فيهاالا خير دليل علئ نجاح مشروع المظلة  بكل المقاييس ، فشكرا.للمؤوسسة شباب ابين شكرا.للمنظمة شركاء اليمن.

بعد ذلك ابتدات المسابقه بطرح الاسئله على المتسابقات  في ظل تنافس شديد بين الفريقين.وتشجيع منقطع النظير.للطالبات.تمكنت طالبات الصف الاول ثانوي من الفوز علئ طالبات الصف التاسع.بعد اجراء القرعة بين الفريقين نظرا للتساوي النقاط بين الفريقين 24 نقطة لكل فريق،لليتأهلن طالبات الصف الاول ثانوي للدور الثاني.
كما تخلل جو المسابقة فقرات ترفيهية ،ومشهد تمثيلي من طالبات الصف الثالث ثانوي نالت استحسان الحاضرين..
وفي الختام القى أ/ سالم الحسين كلمه شكر فيها ادارة المجمع والطاقم التعليمي فيهاعلى الجهود التي يبذلوها من اجل رفع مستوئ التعليم بالمجمع من خلال تفعيل الانشطه اللاصفية وعمل مسابقات بين الطالبات تصب في الاخير في مصلحة الطالبات بمراجعة دروسهن كما تقوم بكسر حالة الجمود.واعطاء مساحة آمنه للطالبات باخراج مواهبهن ومهاراتهن وتنميتها  وصقلها بشكل اسبوعي من خلال هذه المسابقات والانشطة الرياضية والثقافية التي يقيمها المجمع .

ثم قامت مديرة المجمع.أ/ امنه صالح.ومسؤول نشاط أ/ نجوئ علوان ووكيلة المجمع  أ/ اسيا سيف والاخصائية الاجتماعية أ/ لينا باجراد.والاستاذ/ علي ابراهيم مشرف المسابقات بالمجمع أ/ ياسريوسف.سكرتير المجمع بتوزيع الجوائز على طالبات الصف الاول ثانوي المتأهلات الى الدور الثاني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق