محافظ حضرموت وباهرمز يضعان حجر الإساس لمشاريع الصيانة والتأهيل للطرق الرئيسية بالوادي والصحراء - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الخميس، 10 ديسمبر 2020

محافظ حضرموت وباهرمز يضعان حجر الإساس لمشاريع الصيانة والتأهيل للطرق الرئيسية بالوادي والصحراء

سيئون / خاص : 
دشن محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني، و المهندس سامي باهرمز نائب رئيس مجلس ادارة صندوق صيانة الطرق، مشاريع الصيانة والتأهيل للطرقات الرئيسية في الوادي والصحراء.
ويتضمن المشروع تعبيد اكثر من 1000 كيلومتر للطرق الرئيسية في جميع مديريات الوادي والصحراء، بكلفة اجمالية 3 مليار و225 مليون ريال.

واشاد محافظ حضرموت بمشروع الصيانة الطارئة للطرق الرئيسية الذي سيسهل حركة تنقل المواطنين بين المديريات، معرباً عن شكره للجهود التي يقوم بها صندوق صيانة الطرق لصيانة وإعادة تأهيل الطرقات وتمويلهم وإشرافهم على سير عمل في المشاريع، مبديا استعداد قيادة السلطة المحلية لتذليل كافة الصعوبات والعراقيل امام تنفيذ العمل في المشاريع.

من جانبه اوضح المهندس سامي باهرمز على حرص قيادة الصندوق على انجاز العمل بجودة عالية وفي الوقت المحدد، شاكرا تعاون السلطة المحلية بالمحافظة والجهات ذات العلاقة على كافة التسهيلات لتذليل الصعاب وانجاز العمل بالشكل المطلوب.

وثمن المواطنون الجهود التي يقوم بها الصندوق لصيانة وإعادة تأهيل الطرقات، للحفاظ على سلامتهم من الحوادث المرورية وتسهيل حركة النقل المحلي والدولي. 

وتأتي هذه الأعمال ضمن خطة عمل الصندوق لصيانة وإعادة تأهيل الطرقات بالتعاون مع الجهات ذات العلاقة للتقليل من المخاطر والحفاظ على سلامة شبكة الطرق من التلف.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق