مدير تنمية المجتمع بمؤسسة صلة يتفقد دورة زراعة أشجار الزينة - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الجمعة، 25 ديسمبر 2020

مدير تنمية المجتمع بمؤسسة صلة يتفقد دورة زراعة أشجار الزينة

المكلا / إعلام المكتب : 
زار مساء اليوم الخميس الموافق ال24/ ديسمبر2020 م   الأستاذ / خالد بن شهاب مدير تنمية المجتمع بمؤسسة صلة للتنمية المعهد التقني التجاري بفوة بدوره زراعة أشجار الزينة ضمن برنامج مهنتي بين يدي بنسخته ال4 الذي تموله مؤسسة صلة للتنمية وتنفذه مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت . 

وخلال الزيارة شجع الأستاذ/ خالد بن شهاب مدير تنمية المجتمع بمؤسسة صلة للتنمية  المشاركات في الدورة على إلتحاقهن بالدورة مؤكداً أنهن بذلك يثبتن قدرتهن على اثبات دورهن في المجتمع وتصحيح نظرته تجاه المرأة وعملها في مثل هذه الأعمال مؤكداً انهن يقدمن بذلك خدمة كبيرة لشريحة النساء لما لها من خصوصية . 

من خلالها دعت الأستاذ/ ليبيا باكونه مدير إدارة تعليم الفتاة المتدربات في كلمتها بأهمية الخوض بمثل هذه الدورات والإهتمام باهمية الإرشاد الزراعي والإنجازات التي تكون لها مردود عملي ، كما عبرت عن مدى سعادتها بخوض الكثير من الفتيات مجال زراعة أشجار الزينة ، شاكره مؤسسة صلة على دعمهم السخي وتعاونهم الملموس وذلك من خلال مساهمتهم في توفير مثل هذا الدورات التي تعود بالنفع للمتدربات .

حضر الزيارة الأستاذ/ فرج باحيدره نائب مدير إدارة سوق العمل والقطاع الخاص بمكتب الوزارة والأستاذ/ شادي بوعسكر مدير إدارة الإعلام بمكتب الوزارة . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق