مدير عام الشؤون الإجتماعية والعمل بوادي حضرموت يشارك في مؤتمر الشراكة المجتمعية لتحقيق التنمية المستدامة المنعقد في جمهورية مصر - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الاثنين، 28 ديسمبر 2020

مدير عام الشؤون الإجتماعية والعمل بوادي حضرموت يشارك في مؤتمر الشراكة المجتمعية لتحقيق التنمية المستدامة المنعقد في جمهورية مصر

قسم الاعلام بمكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي وصحراء م/ حضرموت : 
شارك مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي وصحراء حضرموت الدكتور عبدالله باجهام ، برفقة ممثلين عن اتحاد منظمات المجتمع المدني واتحاد المتلقيات الشبابية التطوعية ومجلس تنسيق جمعيات ذوي الاحتياجات الخاصة بوادي حضرموت ،  في مؤتمر الشراكة المجتمعية لتحقيق التنمية المستدامة في الجهمورية اليمنية  والذي عقد في القاهرة بجمهورية مصر العربية خلال الفترة من 26- 27 ديسمبر 2020م . 

وهدف المؤتمر إلى إبراز أهمية تكاتف القطاع الخاص ومنظمات المجتمع المدني في تحقيق التنمية المستدامة لتبني منهج  التكامل في المجتمع اليمني لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين . 

وشارك مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي وصحراء حضرموت  الدكتور عبدالله باجهام في المؤتمر من خلال إدارة إحدى جلسات المؤتمر وتقديم ورقتي عمل  الأولى بعنوان ( إدارة الموارد البشرية وأثرها في تحقيق التميز الوظيفي )  والثانية بعنوان(تجربة مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي وصحراء حضرموت) . 

وتخللت جلسات المؤتمر تقديم عدد من البحوث والتجارب من قبل المشاركين حول دور الشراكة المجتمعية في تحقيق التنمية المستدامة في اليمن . 

وفي اختتام جلسات المؤتمر أشاد السفير اليمني  محمد محمد الربيع الأمين العام للوحدة الاقتصادية العربية ، بالجهود والإعداد المتميز للمؤتمر وأهمية الاستدامة والشراكة المجتمعية المنشودة والحضور النوعي للمشاركين من اليمن وجمهورية مصر الشقيقة . 

وتم في اختتام المؤتمر الخروج بتوصيات ابرزها التأكيد  على أهمية دعم الشراكة المجتمعية بين القطاع الخاص ومنظمات المجتمع المدني للاستثمار في مجال الصحة والتعليم النوعي و الفني والمهني  والاهتمام بالموارد البشرية من حيث التأهيل والتدريب لتحقيق التنمية في المجال الصناعي والحرفي والزراعي .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق