السفارة اليمنية بدولة الكويت تمنح درع التميز في العمل الخيري والإنساني لـمؤسسة سواعد الخير الإنسانية في اليمن - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الاثنين، 7 ديسمبر 2020

السفارة اليمنية بدولة الكويت تمنح درع التميز في العمل الخيري والإنساني لـمؤسسة سواعد الخير الإنسانية في اليمن

 خاص - الكويت : 
منح سعادة سفير اليمن في دولة الكويت الشقيقة د/ علي بن سفاع
يومنا هذا الأثنين الموافق :2020/12/7 درع التميز للرئيس الفخري لمؤسسة سواعد الخير الإنسانية الشيخ / أبو عبد الله محمد بن عبيد القحطاني على كل الجهود المبذولة والتدخلات العاجلة في بلد اليمن. 

وأفاد سعادة السفير د/علي بن سفاع بأن مؤسسة سواعد الخير الإنسانية من المؤسسات النشطة والحاصلة على ترخيص من وزارة الخارجية الكويتية برقم 3611 والتي تنشط في مجالات مختلفة منها قطاع التعليم والصحة وسبل المعيشة والايواء والتعمير وغيرها من القطاعات المختلفة. 

معرباً عن سعادته البالغة للأعمال الخيرية التي قامت بها المؤسسة والتي كان آخرها إكتمال بناء ثلاث قرى متكاملة لعدد 200 منزل في محافظة لحج وكذا حفر 10 آبار والانتهاء من بناء 20 مسجداً وكذا كفالة 200 يتيم وأسرة متعففة في اليمن .

داعياً كل المؤسسات والجمعيات الخيرية والإنسانية في دولة الكويت الشقيقة إلى الوقوف ودعم هذه المؤسسة التي وضعت لمساتها الخيرية والإنسانية الواضحة في اليمن تحت كادر متميز ذات كفاءة عالية ... 

وأعرب الشيخ محمد بن عبيد الرئيس الفخري لمؤسسة سواعد الخير الإنسانية في اليمن عن سعادته البالغة بهذا التكريم الذي يأتي بدافع الأخوة العريقة بين البلدين الشقيقين سائلاً المولى عز وجل أن يحفظ اليمن وأهله وأن يعيد اليمن سعيدا كما كان.

حضر اللقاء الأستاذ / نظيم صالح الكلدي رئيس مؤسسة سواعد الخير الإنسانية الذي بدوره أعرب عن شكره وتقديره لسمو السفير د. علي بن سفاع صاحب المواقف الطيبة والمشرفة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق