انتقالي القطن يواصل لقاءاته مع المواطنين في المراكز المحلية و يباركون إعلان تشكيل حكومة المناصفة - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الخميس، 24 ديسمبر 2020

انتقالي القطن يواصل لقاءاته مع المواطنين في المراكز المحلية و يباركون إعلان تشكيل حكومة المناصفة

 القطن -الادارة الاعلامية بالمديرية : 
تواصل الهيئة التنفيدية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية القطن محافظة حضرموت  برنامج نزولاتها الميدانية للالتقاء بقيادات واعضاء وانصار المجلس الانتقالي الجنوبي والمواطنين في المراكز المحلية، لتعزيز العلاقة التشاركية بين المجلس الانتقالي الجنوبي والمجتمع ، حيث تم عصر  اليوم الخميس 24/ديسمبر /2020 م
النزول السادس إلى  المراكز بعقد لقاء موسع في  المركز ( أ ) بمدينة القطن . 

وفي بداية اللقاء تحدث الشيخ صالح سالم العمودي نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت لمديريات الوادي والصحراء ،ناقلا للحاضرين تحيات القيادة المحلية بمحافظة حضرموت والقيادة السياسية ممثلة بالرئيس القائد/ عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.. 
مشيرا إلى أن خطوات تنفيذ تسريع آلية اتفاق الرياض التي تمشي وفق مراحل مزمنة ، وأن الامور تبشر بالخير، وماحققه الوفد التفاوضي ليس بالقليل بل أعاد للقضية الجنوبية وهجها وللجنوبيين بعضا من حقوقهم المسلوبة والمغتصبة منذ صيف العام 1994م.. على طريق ال صول للهدف المنشود في استعادة دولة الجنوب. 

مشيدا بابناء حي الروضة واعلا الروضة في إشعال وقود ثورة الحراك السلمي الجنوبي .

والقى الاستاذ محمد حسين الحداد رئيس الهيئة التنفيذية  للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية القطن محافظة حضرموت كلمة تطرق فيها الى دور اللجان المحلية بالمراكز التي تعتبر حلقة وصل مع المديرية والمحافظة وصولا للهيئات العليا للمجلس، وأن هذه اللجان المحلية تقوم  بالعمل لخدمة المواطنين وتبني قضاياهم وتطلعاتهم،   والمساعدة في حل النزاعات والخلافات والعمل بروح الفريق الواحد لخدمة مناطقهم ومواجهة الاشاعات والاعلام المعادي لقضية الجنوب ونبذ الفرقة والعنصرية بين ابناءالجنوب.. 
موضحا بان الهدف من اللقاءات تفعيل عمل اللجان المحلية بالمراكز واطلاعهم على المستجدات والاستماع إلى همومهم واحتياجاتهم للمساعدة في حلها وفق الامكانيات المتاحة. 
كما استعرض الاخوة / ربيع غصان عضو قيادةالمحافظة وعبدالعزيز البكري نائب رئيس الهيئة التنفيذية المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية القطن   المستجدات على الساحة . 
وكان الاخ  سعيدربيع باجبير رئيس اللجنة المحلية مركز ( أ ) مدينة القطن قد رحب في مستهل اللقاء  بالقيادات المحلية  والحاضرين شاكرا ثقتهم و لقاءاتهم الموسعة مع المواطنين .

وقدتحدث عدد من الحاضرين حول  غلاء المعيشة وتدهور قيمة العملة المحلية وانفلات الامن  ومستجدات الاوضاع ومطالبهم واحتياجاتهم 
وباركوا اعلان تشكيل حكومة المناصفة  كخطوة هامة في تنفيذ آلية تسريع اتفاق الرياض، واشادوا بالدور الوطني والبطولي للوفد المفاوض وماتحقق من نجاح هام وبارز للقضية الجنوبية نحو استعادة الدولة .

 وتم الرد على الملاحظات والاستفسارات التي وردت .

حضر اللقاء الاخوة :
علي باعطوة عضو قيادة المحافظة ، وعبدالعزيز باشماخ رئيس الإدارة المالية والادارية  وعبداللاه بن بخيت  عضوالقيادة المحلية بالمديرية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق