الهيئة التنفيذية لإنتقالي عمد تتفقد سير الإمتحانات بمدارس المديرية - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار


الاثنين، 28 ديسمبر 2020

الهيئة التنفيذية لإنتقالي عمد تتفقد سير الإمتحانات بمدارس المديرية

عمد / ادارة اعلام المديرية : 
 في اطار اهتمامها بسير العملية التعليمية 
 دشنت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية عمد برنامج نزولاتها الميدانية الى بعض مدارس  المديرية لتفقد سير العملية الامتحانية بتلك المدارس.

فقد تفقد صباح يوم الاحد 27 ديسمبر 2020م الاخ/ عبدالله حسين الضريبي نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمديرية والوفد المرافق له سير العملية الامتحانية في كل من ثانوية قضاعة  ومدرسة سيد الشهداء للتعليم الأساسي بعمد . 

وطاف الضريبي ومرافقيه من اعضاء الهيئة التنفيذية بالمديرية حول بعض القاعات الامتحانية بالمدارس المستهدفة لتفقد سير العملية الامتحانية للطلاب متلمسين أوضاعهم وهمومهم..
 وقد أعجبوا بما لمسوه من ترتيب وتنظيم جيد للقاعات الامتحانية، وقدرة إدارات تلك المدارس على تهيئة البيئة الامتحانية المناسبة لأبنائنا الطلاب.. 
مؤكدين أن هذه الجهود تحسب للإدارات المدرسية.. شاكرين لهم جهودهم متمنين لهم كل التوفيق في أعمالهم. 

وعبرت إدارات المدارس عن بالغ شكرها وامتنانها بهذه الزيارات من قبل إخوانهم في انتقالي المديرية، شاكرين لهم هذه اللفتة الكريمة، متمنين لهم دوام التوفيق والنجاح في كل أعمالهم . 

وخلال زيارة ثانوية قضاعة القى الاخ محمد بلخشر مدير الدائرة الاعلامية كلمة
 حث فيها الطلبة على بذل مزيد من الجهد والاجتهاد لنيل وتحقيق مراكز افضل. 

 وابدى بلخشر استعداد قيادة انتقالي المديرية على العمل لتذليل كل الصعوبات .. 
ووعد  بأن تتولى قيادة الهيئة التنفيذية بالمديرية ممثلة برئيسها ربيع بن شملان تكريم اوائل طلاب الصفوف الدراسية لتشجيعهم على التنافس في نيل المراكز المتقدمة في نتائج الامتحانات.

وفي سياق الزياره شكر مدراء المدارس نائب واعضاء الهئية التنفيذية على هذه الزيارة و هذه اللفتة الكريمة متمنين لهم التوفيق والنجاح في اعمالهم

شارك  في هذه الزيارات الاخ محمد بلخشر مدير الدائر الاجتماعية والاخ عبيد بارفعة مدير الدائرة الاعلاميةوالاخ مرزوق بن سويدان مدير الدائرة السياسية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق