إختتام مسابقات الأنشطة اللاصفية بمدارس مدينة المكلا - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الأحد، 6 ديسمبر 2020

إختتام مسابقات الأنشطة اللاصفية بمدارس مدينة المكلا

المكلا / الإعلام التربوي : 
اختتم قسم الأنشطة المدرسية بإدارة التربية والتعليم بمديرية مدينة المكلا الخميس الثالث من ديسمبر 2020المسابقات والأنشطة اللاصفية بمدارس مدينة المكلا للفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2020-2021م   والتي استمرت أسبوعين كل مدرسة في موقعها  بسبب جائحة كورونا.

 وبهذا المناسبة أكد الأستاذ عبود عوض بن عبود الشيخ مدير التربية لموقع تربية المكلا  الحرص على إنجاح فعاليات الأنشطة اللاصفية بصورة مشرفة تعكس الجهود التي بذلتها الإدارات المدرسية والمعلمين والمعلمات خلال الفصل الدراسي الأول.

 منوها بروح التنافس الشريف الذي عكسه الطلاب في المسابقات وإصرارهم على إحراز المركز الأول. كما شكر فيها  المعلمين والطلاب الذين بذلوا جهودا جبارة في إنجاح المسابقات والمعارض وشكر الزائرين من مختلف المدارس والشخصيات الاجتماعية والتربوية على زيارتهم للمعارض.. 

مشيرا إن تلك المعارض اشتملت على المئات من  التجارب العلمية في الفيزياء والكيمياء والأحياء. وكذلك قسم الوسائل والتراث كان حاضرا في فعاليات المعارض حيث قدم الطلاب عروض تراثية من البيئة الحضرمية والعديد من الوسائل العلمية والأدبية والصور النادرة التي نالت إعجاب الزائرين . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق