مدير عام تريم يترأس إجتماع المكتب التنفيذي بالمديرية - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الجمعة، 4 ديسمبر 2020

مدير عام تريم يترأس إجتماع المكتب التنفيذي بالمديرية

إعلام السلطة المحلية بتريم : 
ترأس صباح اليوم الخميس ٣/١٢/٢٠٢٠.  مدير عام تريم المستشار القانوني خالد عوض هويدي  اجتماع المكتب التنفيذي بالمديرية بحضور مدراء المكاتب التنفيذية والجهات ذات العلاقة. 


وفي مستهل الإجتماع الذي حضره الامين العام للمجلس المحلي المهندس محمد عوض هادي أعطى مدير عام تريم  أعضاء المكتب نتائج زيارته وعدد من مدراء المكاتب الخدمية بالمديرية لمدينة المكلا ومخرجات الورشة التدريبية لمؤسسة رنين والتي نفذها نادي متطوعون بالمكلا، وكذا المشاريع التي سينفذها مكتب الوكالة الألمانية بالمكلا giz وتدخلاته في قطاع التربية والتعليم بالمديرية بعمل سقفات حديدية لمدرسة ٢٢مايو وثانويتي تريم للبنات والخطاب بنين بكلفة اجماليه ٤٥٠٠٠دولار وغيرها من القطاعات.

وتم في الإجتماع مناقشة الرقابة والإشراف على مشروع الصرف الصحي الذي ينفذ حالياً بالمديرية،وشدد هويدي على ضرورة قيام المكاتب الخدمية المعنية بالدور المنوط بها في الإشراف ومتابعة مراحل تنفيذ المشروع والرقابة عليه.


كما تم مناقشة مجاري السيول وإزالة العوائق في المجاري والعمل على تحسين مجاري السيول.  واتخاذ الاجراءات القانونيّة  اللازمة في البناء على مجاري السيول


وتكليف مكتب الاشغال والهئية العامة للاراضي بتوقيف اي مخططات عشوائيه لم تخطط للتسجيل في المساحه ولم تخضع للتخطيط وفق الاسس القانونيّة والفنيه  ووجه عقال. الاحياء السكنية بالابلاغ عن اي مخططات لم تكون مستوفية للشروط

 مؤكدا على تعاون جميع المكاتب الخدمية بالمديرية  ومؤسسات المجتمع المدني ذات العلاقة.
  وفي الاجتماع تم مناقشة مشروع سفلتة عقبة  قتبه وضرورة التعجيل بالتخطيط وفق اسس حديثة ووقف اي تدخلات فيها 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق