وفد مؤسسة الشباب الديمقراطي بسيئون يبحث أوجه التنسيق مع عمادة كلية المجتمع لتنفيذ برنامج تعزيز المشاركة السياسية للشباب - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الثلاثاء، 8 ديسمبر 2020

وفد مؤسسة الشباب الديمقراطي بسيئون يبحث أوجه التنسيق مع عمادة كلية المجتمع لتنفيذ برنامج تعزيز المشاركة السياسية للشباب

اعلام المؤسسة / سيئون : 
بحث وفد مؤسسة الشباب الديمقراطي فرع سيئون اليوم مع عميد كلية المجتمع الاستاذ المساعد عبدالقادر حسين الكاف اوجه التعاون والتنسيق المشترك لتنفيذ برنامج - تعزيز المشاركة السياسية للشباب.

ويهدف البرنامج الى المساهمة في إحداث تحول ديمقراطي في المجتمع يقوده الشباب ونشر قيم الديمقراطية وحقوق الانسان   والثقافة السياسية لدى الشباب وزيادة اهتمام الشباب للمشاركة في عمليات صنع القرار وكذا تفعيل دور المرأة الحضرمية  للمشاركة المجتمعية والسياسية.

وقدم المدير التنفيذي لمؤسسة الشباب الديمقراطي بسيئون سعيد محمد باسبعين شرحا وافيا عن مراحل تنفيذ البرامج على مدى ستة اشهر ، مشيرا بانه في الايام القادمة سيتم افتتاح مقر المؤسسة لتنفيذ اول برنامج نوعي لخلق جيل فاعل في المجتمع وواعا بمفاهيم الديمقراطية والمواطنة والمدنية .

وأكد عميد كلية المجتمع حرص عمادة الكلية في تشجيع الجهات التي تخدم تأهيل وتنمية قدرات الشباب في كل المجالات منها المجالات السياسية الذي يحتاج له الشباب في الوقت الراهن ، مبدئا استعداده في التعاون والتنسيق للتجهيز والاشراف على البرنامج .

وفي سياق متصل اطلع وفد مؤسسة الشباب الديمقراطي بسيئون مع فريق الحرم الجامعي بكلية المجتمع بسيئون جهود الفريق في تنفيذ الانشطة الطلابية ومراحل تنفيذ المسابقة الدولية هالت برايز الذي يشارك فيها العديد من طلاب الكلية سنويا .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق