حضرموت تودع الفقيد المقدم "احمد بن حيدرة"وتنصيب نجلة عبدالخالق خلفاً له - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الثلاثاء، 8 ديسمبر 2020

حضرموت تودع الفقيد المقدم "احمد بن حيدرة"وتنصيب نجلة عبدالخالق خلفاً له

رخية/ خاص / مبارك بن سنكر : 
ببالغ الحزن الشديد والأسى وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدرة وبمنتهى مشاعر الحزن ودعت مديرية رخية بوادي حضرموت عصر أمس الأثنين الفقيد المقدم احمد بن جمعان بلقصير بن حيدرة الذي وافاه الأجل صباح الأثنين الموافق 7/ ديسمبر 2020م .

وشيع الآلآف من ابناء وادي وساحل حضرموت ومن محافظة شبوة الفقيد المقدم احمد بن جمعان بلقصير بن حيدرة بعد الصلاة عليه الساعة الرابعة عصراً بمقبرة البلاد بمسقط رأسة بمنطقة صنا بوادي حضرموت بعد عُمر تجاوز مائة عام.

وفي مراسيم التشييع الذي تقدمه عدداً من القيادات الدينية والمدنية والأمنية والعسكرية والمشائخ والأعيان والشخصيات الإجتماعية وجمع غفير من المواطنين,قدّم الحاضرون التعازي وعظيم المواساه القلبية في وفاة الفقيد الراحل بعد حياة حافلة بالعطاء والإنجازات في خدمة المجتمع.

وبرحيل المقدم تكون حضرموت عموما ومديرية رخية على وجه الخصوص قد فقدت واحداً من رجالها شيخا قبلياً حكيما ساهم في اخماد الكثير من الفتن وإصلاح ذات البين وساعياً للخير ومتابعاً للكثير من المشاريع التنموية في المديرية, وأبرزها تأسيس مشروع مياة صنأ وضواحيها وكهرباء اهالي منطقة صنا.

وجرى بعد مراسيم التشييع الإعلان رسمياً عن تنصيب نجلة عبدالخالق بن احمد بن حيدرة خلفاً لوالده.

رحم الله الفقيد المقدم أحمد بن جمعان بن حيدرة وأدخله فسيح جناته وألهم أهله وذوية الصبر والسلوان ... إنا لله وإنا إليه راجعون.

إنا لله وإنا إليه راجعون

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق