بدء الدورة التدريبية والتحكيمية في تنس الميدان بالمكلا - صدى حضرموت | الإخبارية

أخر الأخبار

الأربعاء، 9 ديسمبر 2020

بدء الدورة التدريبية والتحكيمية في تنس الميدان بالمكلا

المكلا / خاص / فهمي باحمدان:
 بدات عصر أمس الثلاثاء بقاعة مكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت فعاليات الدورة التدريبية والتحكيمية المبتدئة للتنس الارضي التي يرعاها وزيرالشباب والرياضة الاستاذ نايف صالح البكري ومحافظ حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني  واشراف مكتب الشباب والرياضة وتنسيق الاتحاد العام للتنس الارضي وبتنظيم من فرع الاتحاد بساحل حضرموت وضمن برنامج(jti) مبادرة التنس المصغر.

 ويحاضر في الدورة التي تستمر لمدة يومين وتشمل على محاضرات نظرية وتطبيقات عملية بملعب التنس بالملعب الشامل للألعاب الرياضية بملعب الفقيدبارادم بالمكلا الكابتن زهير حامد الموشجي منسق الاتحاد الدولي للتنس في اليمن.
وتهدف الدورة الى تأهيل حكام ومدربي اللعبة بالأندية الرياضية وتشكيل نواة من الناشئين و الشباب.

في مستهل  الدورة أكد المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة الكابتن حسن صالح مسجدي الاهمية التي تكتسبها  الدورة فية تأهيل المتدربين واكسابهم المهارات التي تسهم في إعادة نشاط اللعبة وتطورها،مشيدا بعطاءات وخبرات المحاضر الدولي الكابتن زهير موشجي.

من جانبه قدم رئيس اتحاد التنس بساحل حضرموت صالح فرج بشهر شكره لدعم مكتب الشباب والرياضة  لانشطة فرعه، مشيرا الى العام القادم سيشهد نشاط متواصلا واهتماما كبيرا في جانب التاهيل والتدريب بالاضافة الى النزولات الميدانية التي سينفذها الفرع وتهدف الى اتساع المشاركة والتعريف باللعبة.

..حضر افتتاح الدورة الاخوة مدير ادارة الاتحادات والاندية محمد سالم الجفري وأمين عام فرع اتحاد التنس  حسين أحمد الحامد.

وشهدت الدورة في يومها الاول محاضرات حول الهدف من برنامج التنس المصغر والاهداف العامة لمدرسة التنس وماهو التنس المصغر  الى جانب اساسيات اللعبة وتنظيم الحصص التدريبية،بالاضافة إلى لمحة عن قانون اللعبة ومستجداته .

ويشهد صباح اليوم الأربعاء تطبيق عملي بالملعب الشامل للالعاب الرياضية يعقب ذلك لقاء مفتوح مع المحاضر الكابتن زهير الموشجي ومن ثم اختتام الدورة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق